أكرم القصاص - علا الشافعي

دنيا الفساتين.. إطلالات نجمات هوليوود فى أسبوع البساطة والألوان الزاهية

الجمعة، 06 أبريل 2018 10:43 ص
دنيا الفساتين.. إطلالات نجمات هوليوود فى أسبوع البساطة والألوان الزاهية كيم كادريشيان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الصدفة جمعت بين إطلالات نجمات هوليود هذا الأسبوع، فمعظمهن فضلن الظهور بـ الفساتين بكافة أشكالها المتنوعة بين الكاجوال والسواريه، فبعدما كانت الأزياء الكاجوال المسيطرة على إطلالتهن فى الأسبوع الماضى، جذبت الفساتين الأنظار على مدار الأيام الماضية، ومن الواضح أن الأحداث الفنية والسهرات استقطبت العديد من النجمات لتحفزهن على ارتداء موديلات مختلفة من الفساتين، لاسيما الإطلالات الصباحية التى تصدر الفساتين المشهد فيها.

فساتين (1)
فساتين 
فساتين (2)
فساتين

وما بين الألوان المتداخلة الفاتحة والداكنة والرسوم الأفريقية الشهيرة، تألقت العديد من النجمات بإطلالات أنيقة اعتمدت على الفساتين بشكل أساسى، حسبما نشر موقع "instyle"، ولم تخل الموديلات التى ارتدتها النجمات من الأفكار الغريبة بعض الشىء.

فساتين (3)
فساتين

ولأن النجمات قبلة الفتيات اللاتى يولين وجوههن نحوها فى اختيار الأزياء والفساتين، باعتبار أنهن الأقرب لمنصات الموضة وعلى صلة وطيدة بأهم وأشهر مصممى الأزياء، ومن ثم يعرفن من خلالهن أحدث صيحات الموضة.

فساتين (4)
فساتين

وهذه هى ملامح الفساتين التى ارتدتها نجمات هوليود فى أسبوع

أولاً الموديلات:

تألقت النجمات بمجموعة من الموديلات المتنوعة بين الطويل والقصير، لكن النجمة "كيم كارديشيان" استطاعت أن تشعل السوشيال ميديا من خلال الفستان الأسود الأنيق الذى ارتدته من مجموعة دار أزياء "Versace" وبالرغم من بساطة الموديل إلا إنه لاقى استحسان كثير من الفتيات، أما النجمة "EMILY BLUNT" فظهرت بفستان أنيق يجمع بين اللون النبيتى والروز الفاتح وتميز بفكرته الأنيقة التى نالت إعجاب الكثيرات.

فساتين (5)
فساتين 
فساتين (6)
فساتين
فساتين (7)
فساتين

ثانيًا الألوان:

الموديلات التى تضمنت الألوان الأفريقية المتداخلة كانت حاضرة بقوة خلال هذا الأسبوع، الأمر الذى يتماشى مع الفتيات اللاتى يبحثن عن إطلالة ربيعية أنيقة، خاصة أن الألوان الأفريقية تميل إلى الدرجات الزاهية والمبهجة والموديلات البسيطة التى تتناسب مع خروجات شم النسيم، أو الذهاب إلى الشاطئ.

فساتين (8)
فساتين
فساتين (9)
فساتين
فساتين (10)
فساتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة