مدرب بايرن ميونخ يدعو الجميع للاحتفال غداً بالدورى الألمانى

الجمعة، 06 أبريل 2018 02:55 م
مدرب بايرن ميونخ يدعو الجميع للاحتفال غداً بالدورى الألمانى هاينكس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوب هاينكس، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه يتمنى تواجد جميع لاعبى البافارى بما فيهم المصابون خلال مواجهة أوجسبورج، المقرر إقامتها فى الثالثة والنصف من عصر غد السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "بوندزليجا"، من أجل الاحتفال بالتتويج باللقب.

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن الاحتفال بالدورى الألمانى 

وقال هاينكس فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "لقد شاهدت مانويل نوير فى تدريبات الأمس، وكنت سعيداً حقاً بعودته من جديد، أقدامه تستعيد قوتها مجدداً"، مضيفا "لقد أخبرت نوير أننى أتمنى أن يتواجد معنا في أوجسبورج للاحتفال مع باقي الفريق باللقب، ونفس الأمر بالنسبة لباقي لاعبين المصابين إذا كانوا يستطيعون القدوم معنا."

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "منذ اليوم الأول كونت علاقة خاصة مع فرانك ريبيرى أعلم جيداً ما يجعله مميزاً، وما الذي يحتاجه، لدينا ثقة مشتركة، منذ عودتى إلى البايرن وهو يملؤه الحماس أكثر من أى وقت مضى، ويمكنكم أن تروا نتائج ذلك الآن".

وأشار هاينكس إلى أن ديفيد ألابا ليس مستعدا بما فيه الكفاية لمواجهة أوجسبورج، موضحا أن أرتورو فيدال خارج قائمة المباراة بكل تأكيد.

هاينكس مدرب بايرن ميونخ
هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ينتظر التتويج السادس على التوالى بالدورى الألمانى

ويغرد بايرن ميونخ منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى الألماني برصيد 69 نقطة وبفارق 17 نقطة كاملة عن شالكه صاحب المركز الثانى مع تبقى 6 جولات فقط على انتهاء الموسم.

ويحتاج بايرن ميونخ لتحقيق الفوز على أوجسبورج مع أجل التتويج بالدورى الألماني للمرة السادسة على التوالى، كما يمكنه تحقيق ذلك فى حال خسارته مع تعادل أو هزيمة شالكه "الوصيف" أمام هامبورج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة