الجيش العراقى يدمر 3 عربات مفخخة ويضبط أسلحة غرب الأنبار

السبت، 07 أبريل 2018 12:16 م
الجيش العراقى يدمر 3 عربات مفخخة ويضبط أسلحة غرب الأنبار القوات العراقية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قيادة عمليات محافظة الأنبار العراقية، اليوم السبت، تدمير 3 عربات مفخخة وعدد من البراميل المفخخة وضبط أسلحة واعتقال أحد الإرهابيين فى عملية أمنية واسعة جرت غربى المحافظة.

وقالت القيادة - فى بيان،أوردته قناة (السومرية نيوز) - "شنت قيادة عمليات الأنبار صباح اليوم عمليتى ( تفتيش وتحرى) واسعتين فى الصحراء الغربية (جنوب الخط السريع- جنوب الصكار -منطقة الضبعة)"، مضيفا أن العملية تمت بقيادة اللواء الركن محمود خلف عبد العزيز الفلاحى قائد عمليات الأنبار وبمشاركة تشكيلات من قيادة فرقة المشاة الأولى وإسناد من طيران الجيش.

وأضاف أن العملية أسفرت عن تدمير ثلاث عربات مفخخة من قبل طيران الجيش والاستيلاء على عدد من البنادق المتوسطة والخفيفة وتدمير عدد من البراميل المفخخة واعتقال أحد المطلوبين، لافتا إلى أن عملية التفتيش والبحث عن المطلوبين وأوكارهم حتى الآن.

من  جهته أعلن قائم مقام قضاء القائم بالعراق أحمد المحلاوى اليوم السبت، عن تدمير قوة من الجيش لنفقين تابعين لتنظيم داعش الإرهابى غرب الرمادى.

وقال قائم مقام القضاء - فى تصريحات خاصة لقناة (السومرية نيوز) العراقية - "إن الفرقة الثامنة بالجيش العراقى دمرت نفقين تابعين لتظيم (داعش) فى منطقة المشاريع جنوب القائم، والكائنة على بعد 360 كيلو مترا غرب الرمادى".. لافتا إلى أن النفقين استخدمهما التنظيم للاختباء من الضربات الجوية لطيران التحالف والقوة الجوية قبل تحرير المدينة نهاية العام الماضي.

ومن المعروف أن القوات الأمنية العراقية تعثر بين الحين والآخر على أنفاق ومواقع تابعة لتنظيم داعش فى مناطق متفرقة من البلاد، وتضبط بداخلها أسلحة ومعدات استخدمها التنظيم لتنفيذ عمليات إرهابية ضد المدنيين وعناصر القوات الأمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة