أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد طلاق معز مسعود وبسنت نور الدين.. تعرف على أقصر زيجات المشاهير

السبت، 07 أبريل 2018 10:00 م
بعد طلاق معز مسعود وبسنت نور الدين.. تعرف على أقصر زيجات المشاهير معز مسعود
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"البعض يذهب للمأذون مرتين" واحد من الأفلام التى تحدثت عن فكرة الزواج والطلاق، وناقش العديد من المشاكل التى تحدث فى الحياة الزوجية، لكنه لم يتحدث عن فكرة الطلاق السريع الذى أصبح سمة العصر الحديث وجيل السوشيال ميديا كما يزعم الكثيرون، والحقيقة أن الزيجات ذات الأعمار القصيرة لم تنتشر فى الوقت الراهن فقط، لكنها موجودة منذ فترات طويلة وخاصة فى الوسط الفنى.

معز مسعود وبسنت نور الدين
معز مسعود وبسنت نور الدين

ولأن حياة المشاهير تحت تسليط الكاميرات دائمًا فلم تختبئ فيها أخبار الزواج والطلاق، ولعل خبر انفصال الداعية الإسلامى الشاب "معز مسعود" و"بسنت نور الدين"، التى تعد من مشاهير السوشيال ميديا من خلال عملها كمرشدة سياحية بعد زواج لم يستمر سوى 6 أشهر فقط أحدث أخبار الانفصال بين المشاهير، لكن زيجتهما تعود بنا إلى زيجات شهيرة لم تستمر سوى بضعة أيام.

وهذه هى أقصر زيجات الوسط الفنى والمشاهير:

1-الجان والشحرورة..15 ساعة زواج

عُرفت الراحلة "صباح" بتعدد زيجاتها، لكن زواجها من الجان "رشدى آباظة" كان مختلفا بشكل كبير، لأن زواجه بها لم يستمر سوى 15 ساعة فقط بعدما تم بلبنان، وعلمت به زوجته "سامية جمال" فقررت السفر لتنهى هذه الزيجة.

رشدى أباظة وصباح
رشدى أباظة وصباح

2-أحمد رمزى ونجوى فؤاد..17 يوما حب

حياة الفنانة "نجوى فؤاد" كانت مليئة بالتفاصيل، لكن زواجها من فتى الشاشة "أحمد رمزى" أثار الجدل، خاصة أن هذه الزيجة لم تستمر سوى 17 يومًا فقط، الأمر الذى جعل الوسط الفنى فى حالة من التخبط فلم ينتهوا من الحديث عن زواجه منها ثم صُدموا بخبر الطلاق.

أحمد رمزى ونجوى فؤاد
أحمد رمزى ونجوى فؤاد

3-حاتم ذو الفقار ونورا..حفل كبير وزواج لأيام فقط

"عنتر شايل سيفه" الفيلم الذى التقى خلال تصوير مشاهده النجمان وبدأت حالة الحب التى انتهت بحفل زفاف حضره مشاهير الوسط الفنى، وبعد أيام قليلة انتشر خبر الطلاق لأسباب غير معلومة.

حاتم ذو الفقار ونورا
حاتم ذو الفقار ونورا

4-الكينج..وما بين كدة أو كدة مش مرتاح أنا

"منير هيتجوز" الخبر الذى فاجأ الوسط الفنى والجمهور وأصبح حديث السوشيال ميديا، بعدما أعلن النجم "محمد منير" عن زواجه من "داليا يوسف"، ولم يمر سوى 50 يوما فقط وأعلن الكينج خبر طلاقه.

محمد منير
محمد منير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة