بينما أنت تذاكر هناك من يبتكر أساليب للغش.. تعرف على أغرب الطرق

السبت، 07 أبريل 2018 04:00 م
بينما أنت تذاكر هناك من يبتكر أساليب للغش.. تعرف على أغرب الطرق حيل ذكية للغش فى الامتحانات
كتبت سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يقضى فيه الطلاب الليلة السابقة للامتحانات فى المراجعة والمذاكرة حتى لا يفوتهم أى شىء، يقضى بعضهم هذه الليلة فى اختراع أغرب الطرق للغش بطرق يصعب اكتشافها، فللأسف هناك من يعتمد على الفهلوة ويبتعد عن المذاكرة، ومع اقتراب الامتحانات نستعرض فى هذا التقرير أغرب طرق الغش وأكثرها ذكائاً وفقاً لموقع برايت سايد، حتى يتابعها المراقبين ويكشفوها من النظرة الأولى:

 

غش على الأظافر
غش على الأظافر

 

تعليق أوراق صغيرة مكتوب عليها بعض المعلومات على الأظافر الطويلة، وتكون الأوراق مثبتة من الداخل حتى لا يكتشفها أحد، وبمجرد رفع اليدين لأعلى سيتمكن الطالب من نقل الكلمات بكل وضوح.

 

غش داخل علبة العصير
غش داخل علبة العصير

 غش على منطق إن كانت المياه تنقذ حياتك فالعصير ينقذ إجاباتك .. وذلك عن طريق ورقة مكتوب عليها المعلومات داخل كارتون العصير، وهذه الطريقة يستخدمها بعض الطلاب الغربيين وفقاً لما جاء بموقع برايت سايد. 

 

غش بذراع ثالث
غش بذراع ثالث

 

الحل فى الذراع الثالثة.. يقوم بعض الطلاب بإخراج ذراع وهمى حتى يوهم المراقبون أن ذراعيه أعلى المكتب ثم يضع الإجابات معه فى يده أسفله التى يخفيها فى الجاكيت ويتمكن من متابعة الموبيل أو الورق الذى يحمله.

 

اجابات فى ظهر الكرسى
اجابات فى ظهر الكرسى

 

شخص يعلق الإجابات فى الجزء الخلفى من الكرسى المتواجد بجانبه، لكن هذه الطريقة هى الأبسط فمن الممكن أن تكتشف بسهولة لذلك لا يتبعها سوى المبتدئين. 

 

أسفل الحذاء
أسفل الحذاء

 

وضع أهم القوانين أسفل الحذاء، وهنا هى طريقة ذكية للغاية، فكتب بعض الطلاب على الحذاء من أسفل، والرفع ساق على ساق حتى ينقل كل الحسابات والقوانين التى كتبها عليه.   

 

قلم الغش
قلم الغش

 

تحويل القلم العادى إلى مساعدة عبقرية، وهنا من خلال لف ورقة الإجابة على القلم ثم وضع الغطاء الزجاجى عليه ليكون مستعدا فى أى وقت.

 

تكنولوجيا أتاحت الغش
تكنولوجيا أتاحت الغش

 

فى عصر التكنولوجيا طرق حديثة للغش، حتى الساعة أصبح من الممكن أن تساعد الطلاب على الغش، فأصبح من الممكن تطويع أى شىء من أجل هذا الهدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة