مش فى الكورة بس.. الأهلى يحرج الزمالك فى الألعاب الجماعية.. فتيات الذهب يتألقن.. بنات الأبيض "شاهد ماشفش حاجة فى الطائرة".. ضياع الدورى من الرجال.. أبناء حماد يعتلون صدارة المحترفين.. والسلة الحمراء فى العلالى

السبت، 07 أبريل 2018 11:30 م
مش فى الكورة بس.. الأهلى يحرج الزمالك فى الألعاب الجماعية.. فتيات الذهب يتألقن.. بنات الأبيض "شاهد ماشفش حاجة فى الطائرة".. ضياع الدورى من الرجال.. أبناء حماد يعتلون صدارة المحترفين.. والسلة الحمراء فى العلالى فرق الزمالك و الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكتف الأهلى بإحراج الزمالك هذا الموسم فى كرة القدم فقط بعد تتويجه بلقب الدوري الممتاز مبكرا ، بل أيضا وصل الأمر إلى الألعاب الجماعية التى سيطرت عليها  الفرق الحمراء فى ألعاب  الطائرة و اليد والسلة  .

وشهد موسم 2017 / 2018 تفوقا ملحوظا للألعاب الجماعية بالنادى الأهلى فى ظل عدم تحقيق الفريق الأبيض أى بطولة على صعيد  الكبار حتى الآن.

الكرة الطائرة

تشهد الكرة الطائرة تفوق ملحوظ لفريق السيدات بالقلعة الحمراء بعد تحقيق 4 بطولات بالفوز بالبطولة العربية والأفريقية و الدورى و كأس مصر ، فى المقايل إكتفى الزمالك بحصد برونزية الدورى و تحقيق المركز الرابع فى كأس مصر بعد الفشل فى الصعود إلى النهائى بالخسارة من سبورتنج صاحب المركز الثانى ، إلا إنهم لم يشتركن فى البطولة الأفريقية حيث أن فريق سيدات الأهلى حسم لقب الدورى بالفوز على الزمالك 3 /0 فى عقر داره .

سيدات طائرة الاهلى
سيدات طائرة الاهلى

 

سيدات طائرة الزمالك
سيدات طائرة الزمالك

 

أما على صعيد الرجال، فاستطاع الأهلى التتويج بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم بعد غياب دام 3 سنوات ، فيما حصد الزمالك المركز الثانى بعد خسارته من أمام الفريق الاحمر في مباراتي النهائي.

 يد الاهلى و الزمالك

يد الاهلى و الزمالك

كرة اليد

كما أن كرة اليد تشهد تفوق الأهلى فى الوقت الحالى على الفريق الأبيض بعدما استطاع أبناء عاصم حماد المدير الفنى  الفوز على الزمالك فى ختام الدورة المجمعة الأولى بنتيجة 21 / 18 ليعتلى الأحمر الصدارة بالمواجهات المباشرة بالرغم من تفوق الخصم  طوال المسابقة.

كرة السلة

وشهدت كرة السلة هذا الموسم تفوق ملحوظ  لفرق الأهلى على صعيد الرجال و السيدات ، حيث استطاع الأول أن يتوج بلقب كأس مصر بالفوز على سبورتنج فى النهائى 72 / 69 ليحل الزمالك ثالثا فى هذه السابقة فضلا عن حصد الفريق  دورى المرتبط هذا الموسم، بينما حقق فريق السيدات لقبى المرتبط والكأس أيضا.

سلة الاهلى
سلة الاهلى

 

ونجح فريق سيدات كرة السلة في تحقيق البطولة الثالثة له هذا الموسم، بعد فوزه بلقب كأس مصر على حساب نادي سبورتنج،كما سبق له التتويج بلقب دوري المرتبط، وأيضًا لقب دوري منطقة القاهرة، تحت قيادة إيهاب الألفي المدير الفنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة