مقاول يغتصب ابنته فى أوسيم وتحمل منه سفاحا.. والمحكمة تحيله للمفتى

السبت، 07 أبريل 2018 10:49 ص
مقاول يغتصب ابنته فى أوسيم وتحمل منه سفاحا.. والمحكمة تحيله للمفتى اغتصاب-أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد مقاول من مشاعره الأبوية، واستسلم لوسواس شيطانه، وتعدى على ابنته البالغة من العمر 17 عاما جنسيًا عدة مرات رغما عنها، مستغلًا غياب والدتها عن المنزل، حتى حملت منه سفاحا. 

تحقيقات نيابة أوسيم، كشفت تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغا من ربة منزل، يفيد بتعرض ابنتها إلى الاغتصاب وهتك العرض من جانب والدها، أكثر من مرة حتى حملت منه.   

وأضاف التحقيقات، أن "نادية . ف" 46 سنة والدة المجنى، لاحظت تصرفات غريبة من قبل ابنتها "داليا .ص. ع" 17 سنة، وأنها دائما فى حالة إعياء، فواجهتها وأرغمتها على الذهاب إلى الدكتور، وهناك اكتشفت الجريمة بأنها "حامل" وعنفت ابنتها وتعدت عليها بالضرب، لتخبرها أن والدها هو من تعدى عليها جنسيا، وكان يهددها بعدم إخبار أحد حتى لا تحدث مشاكل بينه وبين والدتها.   

داهمت قوة من مباحث قسم شرطة أوسيم منزل المتهم "صابر.ع.ع"، 50 سنة، مقاول، وتمكنت من ضبطه، وبمواجهته باتهامات زوجته، اعترف بارتكابه الواقعة.  

وكشفت تقرير مصلحة الطب الشرعى والخاص بالمجنى عليها، أن البصمة الوراثية للطفل اشتركت مناصفة فى جميع المواقع الوراثية التى تم إظهارها مع البصمة الوراثية للمجنى عليها وللمتهم، لتؤكد أن الطفل هو ابن المتهم من المجنى عليها.  

وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالشافى السيد عثمان وعضوية المستشارين محمد رشدى ابو النجا وهشام فؤاد وسامح منير، التى أصدرت حكمها بإحالة المتهم إلى للمفتى.   

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

د. وليد

المخدرات

المخدرات

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

تحيا مصر

تحيا مصر بقضائها العادل الذى ندعو الله أن يسود فى جميع مجالات حياتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوعبدالله

محارم

والجاني بالنسبة للطفل هيكون أب أم جد ... علشان كده سميت محارم حفاظاً على الأنساب ... لاحول ولا قوه الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

حتى الغرب المتحرر يتعفف عن تلك المصيبه

,الجميل فى الموضوع أحالته لفضيلة المفتي

ولكن لماذا سكتت البنت حتى وصلت الي تلك المشكله ،...هل كانت راضيه ....هل كانت خائفه ،،،،،الف سؤال والاجابه عند الفتاه

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد عصام الدين

و يوجد الأعجب منه الكثير ....

يوجد رجال يجدون المتعة الجنسية فقط في معاشرة رجال مثلهم شرطاً أن يكونوا مثلهم خشنين و رجولة و عضلات مثلهم تماماً ، و يوجد رجال يجدون المتعة الجنسية في معاشرة شباب شرطاً أن يكون الشاب لم يقم بالإستحمام منذ ثلاثة أيام على الأقل لولعهم بشم رائحة إفرازات الجسد من عرق و دهون ، و يوجد رجال يشعرون بمنتهى المتعة عندما يتبولون على شباب أو العكس و يوجد رجال يفضلون أكثر بكثير عن النساء الشاب الناعم الجميل ، و يوجد ... و يوجد ... ويوجد ... إلخ لذلك حدد الله للرجل الشيء الحلال تحديداً واضحاً و بعد ذلك قال له بوضوح : بسم الله الرحمن الرحيم : " فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ " صدق الله العظيم .

عدد الردود 0

بواسطة:

روز

اين شيوخ الفتوي المتطرفه

مش الاولي للشيوخ الفتوي التي تحس علي الكراهيه ان ينشروا الوعي والتقوي والدين ويرعوا مثل هولاء ولا شاطرين بس في تكفير الغير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة