قاتلة زوجها بمعاونة عشيقها: وضعت المنوم فى العصير وإنهال عشيقى عليه بالسكين

الأحد، 08 أبريل 2018 11:15 ص
قاتلة زوجها بمعاونة عشيقها: وضعت المنوم فى العصير وإنهال عشيقى عليه بالسكين المتهمان
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الشيطان شاطر وهى اللى اتفقت معايا على التخلص من الزوج، اتعرفت عليها من سنة، ونشأت بينا علاقة عاطفية، تطورت إلى علاقة غير شرعية، واتفقنا سويا على التخلص من الزوج".. هكذا اعترف الطالب المتهم بقتل زوج عشيقته بقرية بالشرقية بأنها التى استدرجته لقتل زوجها.

 

وكشفت تحقيقات ضباط مباحث مركز مشتول السوق بالتنسيق مع فرع الأمن العام برئاسة العميد ماجد الأشقر، مدير مصلحة الأمن العام بالشرقية، عن تفاصيل واقعة العثور على جثة عامل بأحدى الشركات بمصرف بقرية الغفارية دائرة مشتول السوق بعد 6 ساعات من الواقعة.

 

وتوصلت التحقيقات إلى قيام زوجة المجنى عليه وتدعى "ف م" 33 سنة بالاتفاق مع عشيقها "م م" 22 سنة طالب بمعهد العبور، وكشفت التحقيقات، عن أن المجنى عليه حسن السمعة ومتدين متزوج من 13 سنة ولديه 3 بنات من زوجته، التى لم تصونه فى عرضه، ودارت بينهما وبين طالب يصغرها بـ11 عاما علاقة محرمة، واتفقا على التخلص من الزوج لكى يحلو لهما الجو.

 

وتوصلت تحريات الرائد محمد فؤاد، رئيس مباحث مشتول، ومعاونيه، برئاسة المقدم جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، بإشراف اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، إلى قيام زوجة المجنى عليها وعشيقها بالتخلص من الزوج لوجود علاقة بينهما، وقاما بالتخطيط لقتل الزوج.

 

ويوم الحادث، قامت المجنى عليها بإعطاء زوجها حبوب منوم فى العصير، ثم ذهبت برفقة بناتها الثلاثة إلى جارتها، بعدما خططت لعشيقها لدخول المنزل، وعادت إليه مسرعة وقاما سويا بضربه على رأسه بيد الهون، وقام الطالب بطعنه بعدة طعنات بالسكين، ثم قاما بلفه بملاءة سرير، وحمله سويا فى ساعات متأخرة من الليل ووضعه بينهما على دراجة بخارية والتخلص من جثته بمصرف مائى، كما قاما سويا بالتخلص من أدوات الجريمة. حيث تم ضبطها بعد 6 ساعات من الواقعة، بعدما اشتبه ضباط المباحث فيها، وبمواجهتها بخط سيرها يوم الحادث قالت راوية مختلفة، فتم تضيق الخناق عليها واعترفت بالواقعة وتم ضبط الطالب، وبعرضهما على نيابة مشتول السوق قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من بالعثور على جثة بمصرف قرية الغفارية، دائرة مركز مشتول السوق.

 

وتوصلت التحريات التى قام بها النقيب محمد فؤاد، رئيس مباحث مشتول السوق، إلى أن الجثة لشخص يدعي" ج ع ع " 40 سنة، عامل بأحدى الشركات ومقيم الصحافة دائرة مركز مشتول، وتبين وجود شبهة جنائية فى الوفاة.وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت نقل الجثة لمشرحة مستشفى الأحرار للتشريح، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة