مواطن يتهم شركة تسويق عقارى بالنصب عليه مقابل منحه شقة بالساحل الشمالى

الأحد، 08 أبريل 2018 01:58 م
مواطن يتهم شركة تسويق عقارى بالنصب عليه مقابل منحه شقة بالساحل الشمالى عقارات - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم المواطن محمد سعيد رضوان محمد، فى مذكرة للنائب العام، شركة سوا للتسويق العقارى بالنصب عليه والحصول على مبلغ 158 ألف جنيه، مقابل حصوله على وحدة بمساحة 80 مترا بمشروع بانجلوز بالساحل الشمالى والذى تمتلكه مجموعة عربية للتطوير العقارى.

 

وأضاف المواطن محمد سعيد رضوان، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن القصة بدأت عندما أعلنت الشركة سواء عن توقيعها عقد تسويق حصرى مع مجموعة عربية لتسويق أحد مشروعاتها بالساحل الشمالى" مشروع بانجلوز، فى نوفمبر 2016 ، لافتا إلى أنه تقدم للحصول على وحدة بمساحة 80 مترا، وكان سعرها فى هذا الوقت 486 ألف جنيه، وطلبت منه الشركة مبلغ 158 ألف جنيه على سبيل مقدم الحجز.

 

وأوضح أنه سدد المبلغ المطلوب، وعند طلبه عقد الوحدة، كان رد شركة التسويق أنه سيستلم العقد فى شهر يناير 2017، وبحلول شهر يناير، أجلت شركة التسويق موعد تسليم العقد شهر أخر بحجة سفر المهندس طارق شكرى صاحب المجموعة المالكة خارج مصر، واستمر مسلسل التسويف والتأجيل حتى شهر أبريل 2017 .

 

وأشار إلى أنه تقدم بطلب لاسترداد المبلغ، ووافقت شركة التسويق على الطلب، وطبقا للائحة يسترد المبلغ فى غضون شهر من تاريخ تقديمه الطلب، مشيرا إلى أنه تقدم بالطلب فى 23 مارس 2017 ، وحتى الآن لم يحصل على المبلغ الخاص به.

 

وأوضح أن الشركة رفضت رد المبلغ الخاص به، لافتا إلى أنه فوجئ بالشركة بردها " مش معانا فلوس دلوقتى واللى معاك اعمله"، مؤكدا أن هذه المقولة كانت بمثابة الصدمة، وتأكدت وقتها أنى تعرضت لعملية نصب كبير".

 

 

طلب استرداد المبلغ
طلب استرداد المبلغ

 

طلب حجز وحدة فى مشروع بانجلوز بالساحل الشمالى
طلب حجز وحدة فى مشروع بانجلوز بالساحل الشمالى

 

محادثة بين العميل ورئيس الشركة للحصول على المبلغ
محادثة بين العميل ورئيس الشركة للحصول على المبلغ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة