أخبار ليفربول اليوم عن خطة مواجهة مانشستر سيتى فى دورى الأبطال

الإثنين، 09 أبريل 2018 05:41 م
أخبار ليفربول اليوم عن خطة مواجهة مانشستر سيتى فى دورى الأبطال فينالدوم
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد لاعب وسط ليفربول، الهولندى جورجينيو فينالدم، أن الاستعدادات التى تجرى خلال التدريبات ستساعده على التأقلم مع الدور الدفاعى الذى سيقوم به، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا فى التاسعة إلا ربع مساء غد الثلاثاء، أمام مانشستر سيتى.

 

كلوب: التدريب الأخير يحسم مشاركة محمد صلاح أمام مانشستر سيتى

 

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، أن مشاركة النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة مانشستر سيتى المحدد لها غداً، الثلاثاء، بملعب "الاتحاد"، فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ستتحدد عقب نهاية تدريبات الفريق اليوم.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لا أريد التأكيد على مشاركة محمد صلاح فى مباراة مانشستر سيتى، مشاركة اللاعب فى المران الأخير خلال الساعات الخمس المقبلة ستحدد مصيره من المشاركة فى لقاء الغد من عدمه، لكن لدينا آمالاً كبيرة بتعافيه تماماً من الإصابة".

وتعرض محمد صلاح لإصابة فى العضلة الضامة خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت الأربعاء الماضى بملعب "آنفيلد" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، وهى الإصابة التى أبعدته عن المشاركة فى مباراة ليفربول وإيفرتون التى أقيمت السبت الماضى بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح وكلوب

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
 

سيبتعد إيمرى كان بسبب إصابة فى الظهر، بينما سيغيب جوردان هندرسون بسبب الإيقاف، ويتوقع أن يلعب فينالدم إلى جوار جيمس ميلنر وأليكس أوكسليد-تشامبرلين على ملعب الاتحاد، فى ظل سعى ليفربول للحفاظ على تقدمه عقب فوزه 3-0 ذهابا.

وبدا اللاعب الهولندى مميزا فى أداء الدور الدفاعى خلال التعادل السلبى لليفربول أمام إيفرتون فى الدورى الإنجليزى، السبت الماضى، وقال فينالدم إنه جرى إعداده بواسطة المدرب يورجن كلوب للتعامل مع مثل هذه المواقف.

مدرب ليفربول
مدرب ليفربول

 

وقال فينالدم لوسائل إعلام بريطانية: "جرب المدرب هذا الأمر فى الفترة التى تسبق الموسم، وقال إن مثل هذه المواقف قد تحدث خلال الموسم.. وقال وقتها أيضاً أن هذا يمكن أن يحدث وأن ألعب فى هذا المركز وربما يسعى للقيام بذلك فى المستقبل.. حان هذا الوقت الآن".

ويحتاج ليفربول لأن يكون أكثر قوة فى خط الوسط ليضمن مكانا فى نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا، لكن فينالدم يتوقع أن يبادر الضيوف بالهجوم أمام مانشستر سيتى".

فيلاينى على رادار ليفربول
 

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادى ليفربول يتطلع للتعاقد مع البلجيكى مروان فيلايني، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد وأنه سيعرض عليه التوقيع على عقد مدته 3 سنوات، من أجل القدوم لريدز فى الموسم المقبل، مع نهاية عقده مع الشياطين الحمر، فى يونيو المقبل.

وأضافت أن ليفربول سوف ينافس كل من باريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين، بجانب بشكتاش التركى وفرق الدورى الصيني، من أجل الحصول على توقيع فيلاينى فى الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يفكر فى ضم فيلاينى من أجل تدعيم مركز لاعب محور الارتكاز الدفاعى، بالرغم من جلب النادى لنابى كيتا، من لايبزيج فى الصيف المقبل.

وينتهى عقد فيلاينى مع يونايتد فى نهاية الموسم الجارى، بعد 5 سنوات بصفوف الشياطين الحمر، حيث رفض تمديد عقده بالرغم من رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب الفريق، فى استمراره.

فيلاينى هدف ليفربول
فيلاينى هدف ليفربول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة