عبده زكى: خطوات جادة لتطوير السكة الحديد ومنظومة الصحة

الإثنين، 09 أبريل 2018 10:08 م
عبده زكى: خطوات جادة لتطوير السكة الحديد ومنظومة الصحة الكاتب الصحفى عبده زكى
كتب محسن بديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب الصحفى عبده زكى، باحتشاد المصريين اليوم فى الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ النيلية والساحلية وبجميع المحافظات احتفاء بأعياد الربيع وشم النسيم، ووصفه بأنه يحمل عدة رسائل أولها مفادها عشق المصريين للحياة ومواجهتهم كل أساليب المحبطين الهادفين لتدمير المعنويات لأغراض خبيثة وثانيها استقرار الأمن خاصة أن أهالى شمال سيناء تزاحموا احتفاء بهذه المناسبة ما يؤكد تضاؤل قوة الإرهاب وسيرها فى طريق الاندثار.

وأكد زكى، فى حواره مع الإعلامى محمد عبد الحكم مقدم برنامج "صحافة الغد"على قناة مصر الإخبارية "النيل للأخبار"، حرص الدولة على دعم المنظومة الصحية مستبشرا بميلاد منظومة التأمين الصحى قريبا بمحافظة بورسعيد.

ولفت عبده زكى، الكاتب بمؤسسة "اليوم السابع"، خلال البرنامج، إلى أهمية حرص مصر على تقوية العلاقة بين العامل وصاحب العمل من خلال طفرة تشريعية تضمن حقوق الطرفين وتطوير المؤسسات الاقتصادية بشكل يمكنها من استقبال عمالة جديدة وتخفيض معدل البطالة أكثر مما وصل إليه وهو 11% حاليا.

وأشار إلى حرص الدولة على دعم مرفق السكة الحديد وتطويره من خلال الاستفادة بالأراضى التابعة للهيئة واستثمارها على أكمل وجه وبشكل يحقق تدفق موارد مالية تستخدم فى تحديث الجرارات والعربات والبينة التحتية والمزلقانات باعتباره المرفق الأهم والأكثر أمنا فى نقل الركاب والبضائع بين محافظات الجمهورية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة