محافظ دمياط يقرر الغلق الإدارى لأحد مراكز العلاج الطبيعى بمدينة دمياط

الإثنين، 09 أبريل 2018 10:47 ص
محافظ دمياط يقرر الغلق الإدارى لأحد مراكز العلاج الطبيعى بمدينة دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط،
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، الغلق الإدارى لأحد مراكز العلاج الطبيعى بمدينة دمياط، وذلك لإدارته بدون ترخيص.

وكانت مديرية الصحة بدمياط قد قامت قامت بتقديم طلب إستصدار قرار غلق للمركز المذكور لإدارته بدون ترخيص.

وبناء عليه وجه المحافظ لكلا من الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط ومديرية الصحة بتنفيذ قرار الغلق وفصل المرافق كلا فيما يخصه

من ناحية أخرى قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ برئاسة محمود المرسى، بإزالة فورية لحالة تعدى على أرض زراعية بمساحة 130 متر بالبساتين، والآخرى على مساحة 180 متر، وتمت الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانب أخر أكد الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط، أن جميع مستشفيات المحافظة تعمل بكامل طاقتها اليوم، بمناسبة احتفالات أعياد شم النسيم.

وأضاف الخطيب فى تصريح للـ "اليوم السابع" إنه تم توفير كافة المستلزمات والأدوية الطبية لاستقبال الحالات على مدار اليوم، كما تم توفير أخصائى جراحة بكل مستشفى، كما تم التأكد من جاهزية المستشفيات من خلال لجنة مشكلة قامت بالمرور على جميع المستشفيات ومراجعة جاهزيتها.

وأضاف الخطيب إنه تم نقل السيارة المتنقلة الخاصة بالمسح الطبى الشامل لفيروس سى، من قرية عزبة اللحم إلى قرية الشعراء، أمام مستشفى سعد، لفتح المجال لأكبر عدد من المواطنين للقيام بالفحص، وتسهيلا على أهالى الشعراء للاستفادة من الفحص، والعلاج للحالات الإيجابية لفيروس سى بالمجان بشكل كامل، لتكون الخدمة قريبة من محل إقامتهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة