كلوب: لن نسمح لروما بتسجيل 3 أهداف.. ومحظوظون بوجود صلاح

الثلاثاء، 01 مايو 2018 07:35 م
كلوب: لن نسمح لروما بتسجيل 3 أهداف.. ومحظوظون بوجود صلاح يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى ثقته فى تخطى فريقه عقبة روما الإيطالى فى المباراة التى تجمع بينهما غدًا الأربعاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، على ملعب "أولمبيكو"، ومن ثم التأهل للمباراة النهائية.
 
كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز ليفربول على ملعبه 5 / 2، مما جعل روما مطالبا بالفوز 3 / 0 فى لقاء الإياب لكى يتأهل للنهائى.
 
يورجن كلوب تحدث فى المؤتمر الصحفى للمباراة وتطرق للكثير من الأمور، وهو ما نسرده لكم فى السطور التالية.. 
 

تصريحات كلوب قبل مواجهة ليفربول وروما

 
كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول
 
-"هذه المباراة حدث كبير ومن الرائع أن نكون فى نصف نهائى دورى الأبطال.. اللاعبون منحونا الفرصة لأن نكون هنا بمستوياتهم وما قدموه فى البطولة.. نحن نستحق ذلك".
 
- "نعلم أن روما يحتاج للفوز بنتيجة 3 / 0 لكى يتأهل للنهائى ولن نكون جالسين فى غرفة خلع الملابس لكى نشاهدهم يفعلون ذلك.. نحن هنا من أجل تقديم مباراة كبيرة وسنحارب من أجل أحلامنا".
 
-"ليفربول لديه قصة تاريخية هنا فى روما فى نهائى البطولة عام 1984 ولكن لا أحد يفكر فى أن ما فعله أجدادنا سوف يساعدنا على الفوز.. إنها مجرد مباراة كرة قدم فى ملعب رائع فى مدينة رائعة أمام فريق كبير وقوى جدا.. صناعة التاريخ لا تحدث بسبب أن شخصا ما حققه من قبل".
 
-"يجب أن نعلم أننا خصم قوى ويجب أن نتحلى بشجاعة كبيرة".
 

كلوب يتحدث عن محمد صلاح

 
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وقال كلوب: "محمد صلاح نضج كثيرا وأصبح يمتلك ثقة كبيرة فى نفسه.. نحن محظوظون لأنه معنا فى الفريق.. إنه لم يحتاج منى أن أعلمه كيف يسجل الأهداف".

 
وردا على سؤال أحد الصحفيين حول أن صلاح لا يفعل شيئا سوى تسجيل الأهداف قال كلوب: "كل لاعب يقوم بدور مختلف.. فيرمينو ومانى يدافعان أكثر منه وهذا دورهما ولكن صلاح يقوم بمهام دفاعية أيضاً".
 

كلوب يرفض تكرار سيناريو برشلونة 

 
وتعليقا على فوز روما من قبل أمام تشيلسى وبرشلونة بنتيجة 3 / 0 فى ملعب الأولمبيكو، قال كلوب: "نحن لسنا تشيلسى أو برشلونة.. سنكون جاهزين لمواجهة روما غدًا.. لن أقول أننا تأهلنا ولكننا لسنا فى وضع سيئ على الإطلاق".
 
- "برشلونة خسر المباراة بثلاثية لأنه اعتقد أنه حسم المباراة من الذهاب بعد فوزه 4 / 1.. لم يخبر أحدا برشلونة أنه من الممكن أن يخسر بثلاثية أو برباعية.. لن أقول أن تسجيل 3 أهداف أمامنا مستحيل ولكنه سيكون أمراً صعباً".
 
- "لا أحتاج أن يحذرنى أحد من روما ولو كان هناك حاجة لذلك فقد رأينا جميعا ما حدث لبرشلونة".
 
وحول مشاركة آدم لالانا فى المباراة، قال كلوب: لن يكون فى تشكيلة الغد بالطبع ولكن من الرائع عودته لنا من الإصابة.. لدينا مباراتان فى الدورى ولو صعدنا لنهائى الأبطال ستكون هناك مباراة أخرى.. أعتقد أنه سيلعب بكل تأكيد قبل نهاية الموسم.
 
وعن موقف جوردان هندرسون وألكسندر أرنولد قال كلوب: لقد حظيا بيومين للتعافى وسيتدربان معنا اليوم بشكل طبيعى.. مورينو تعرض لضربة بسيطة وسنرى هل سيشارك أم لا ولكن يبدو أنه يستطيع أن يتدرب الليلة.. أما جو جوميز سيغيب عنا لأنه ما زال يعانى من الإصابة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة