أيهما أكثر تأثيرا مع ليفربول وأرسنال "صلاح - أوباماينج"؟.. الأرقام تجيب

الخميس، 10 مايو 2018 05:19 م
أيهما أكثر تأثيرا مع ليفربول وأرسنال "صلاح - أوباماينج"؟.. الأرقام تجيب محمد صلاح وأوباميانج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول على الجابونى أوباميانج لاعب أرسنال منذ بداية مشوار مهاجم منتخب الجابون مع "الجانرز" الذى إنضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قادماً من بوروسيا دورتموند الألمانى.

أوباميانج منذ الثالث من فبراير الماضى وهو موعد ظهوره الأول مع أرسنال أمام إيفرتون بالمباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى والتى إنتهت بفوز أرسنال بنتيجة 5 – 1، تمكن من تسجيل 9 أهداف فى "البريميرليج" فيما يسجل محمد صلاح خلال الفترة ذاتها 12 هدفاً.

أوباميانج
أوباميانج

ليس هذا فحسب، بل اشترك محمد صلاح فى 15 هدفاً مع ليفربول منذ الثالث من فبراير الماضى بمسابقة الدورى الإنجليزى حيث سجل 12 هدفاً وصنع 3 أهداف أخرى، بينما إشترك أوباميانج فى 13 هدفاً مع أرسنال خلال الفترة ذاتها، حيث سجل 9 أهداف وتمكن من صناعة 4 أهداف أخرى.

وكان محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من جانب الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، بينما حل أوباميانج فى المركز الثالث خلف ساديو مانى مهاجم ليفربول.


محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفا، متفوقا بفارق 3 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام، قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة