البابا تواضروس وبطريرك الكاثوليك يتبادلان التهانى بيوم الصداقة بين الكنيستين

الخميس، 10 مايو 2018 08:44 ص
البابا تواضروس وبطريرك الكاثوليك يتبادلان التهانى بيوم الصداقة بين الكنيستين البابا تواضروس
كتبت ــ سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبادل البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، والبابا تواضروس، بطريرك الأقباط الأرثوذكس، التهنئة بمناسبة العاشر من مايو، والذي يُعدُّ يوم الصداقة بين الكنيسة الكاثوليكيّة والكنيسة الأرثوذكسية.
 
وجاء نصّ رسالة تهنئة البطريرك إبراهيم إسحق كالتالي:  
 
سلام ومحبة في المسيح القائم من بين الأموات أرجو أن تكون في أحسن الأحوال اليوم العاشر من مايو، يحل ذكرى لقاء المحبة بين كنيستينا وكان قد تأجل الاحتفال به لأسباب عدة ولكني أكتب إليكم معبرًا عن اتحادي بكم فى المسيح رأس الكنيسة متمنيا لكم شخصيًا كل نعمة وبركة وللكنيسة النمو في القداسة، لنشهد معا لمحبة الله التى غمرت العالم ونلنا النعمة لنكون لها شهودا امام العالم خاصة في بلدنا الغالي مصر.
 
باسم الكنيسة الكاثوليكية في مصر كل سنة وقداستك وكل شعبكم المبارك بخير وسلام
 
تهنئة البابا تواضروس
 
اخرستوس أنيستي شاكرا محبة غبطتكم الفياضة من القلب الممتلئ بنعمة المسيح القائم والمنتصر وذكريات العاشر من مايو حاضرة ودائمة بيننا، ونؤكدها دائما فيمحبة المسيح التي تحصرنا في أحضانه، التي تجمعنا جميعا اكليروس ومؤمنين.
 
لقد تلقيت رسالة فرح من قداسة البابا فرنسيس، كرسالتكم أيضا لنا واعتز بذلك جدا.
 
إننا في هذه الأيام نحتفل بمئوية تأسيس مدارس الأحد، وأيضا خمسين عامًا علي ظهور العذراء بالزيتون، وخمسون عاما علي بناء الكاتدرائية بالعباسية. نراكم بخير دائما وأكرر شكرى ومحبتى وتقديرى الدائم .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة