مجموعة مصر.. الصحافة السعودية تشيد بأداء الأخضر أمام الجزائر

الخميس، 10 مايو 2018 10:59 ص
مجموعة مصر.. الصحافة السعودية تشيد بأداء الأخضر أمام الجزائر جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحافة السعودية الصادرة اليوم، الخميس، بأداء المنتخب السعودى أمام نظيره الجزائرى فى المباراة الودية التى جمعت المنتخبين مساء أمس فى إسبانيا، وانتهت بفوز المنتخب السعودى بهدفين دون مقابل ضمن استعدادات "الأخضر" للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل.

وعنونت صحيفة "الاقتصادية"، "بالفرج ويحيى.. الدرب أخضر"، وقالت "ظهر منتخب السعودية بمستوى جيد على مدار الـ90 دقيقة من حيث الانتشار فى الملعب والتمريرات إذ تفوّق على الجزائر فى معظم فترات المباراة".

وأضافت الصحيفة أن المنتخب السعودى كان قادراً على زيادة رصيده من الأهداف فى مباراة الجزائر فى ظل السيطرة المطلقة على مجريات اللقاء، بالإضافة إلى تبارى اللاعبين على إهدار الفرص التهديفية السهلة.

أما صحيفة "عكاظ" فعنونت "كسب الجزائر بهدفين.. أخضرنا آخر حلاوة"، مشيرة إلى أن المنتخب السعودى نجح فى تحقيق فوز مقنع على الجزائر بهدفين سجلهما سلمان الفرج ويحيى الشهرى.

فى حين قالت صحيفة "الجزيرة"، إن أداء المنتخب السعودى أمام الجزائر تميز تنويع الهجمات والانطلاقات السريعة للهجمات المرتدة والوصول إلى مرمى الخصم من خلال نقل الكرات بأداء سريع ونقلات متناغمة، بالإضافة إلى الجدية والروح العالية التى كان عليها لاعبو المنتخب الأمر الذى كان له الدور فى التفوق الفنى على الفريق الجزائرى.

ويخوض منتخب السعودية مباراة ودية أخرى يوم 15 مايو الجارى أمام اليونان على هامش المعسكر المقام حالياً فى إسبانيا.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" فى ديسمبر الماضي، أوقعت منتخب السعودية فى المجموعة الاولى بجانب منتخبات مصر وروسيا وأوروجواى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة