ميدو: "هشجع الريال أمام صلاح وهتعاقد مع شيكابالا حال تدريبى فريقا سعوديا"

الخميس، 10 مايو 2018 09:45 ص
ميدو: "هشجع الريال أمام صلاح وهتعاقد مع شيكابالا حال تدريبى فريقا سعوديا" ميدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، أنه سيشجع ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال أمام ليفربول، كونه من مشجعى الفريق الملكى، لافتا فى الوقت نفسه إلى أنه يتمنى أن يسجل محمد صلاح فى المباراة النهائية.

 

ويلعب ريال مدريد مع ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجارى فى مدينة كييف الأوكرانية.

 

 وقال ميدو، فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن ابتعاد محمد صلاح عن مستواه ليس بسبب أزمته مع اتحاد الكرة حول حقوق الرعاية، لكنه بسبب الإجهاد الشديد الذى عانى منه اللاعب خلال الفترة الماضية، بعدما خاض أكثر من 50 مباراة هذا الموسم، أعتقد أنه سيعود للتألق مع نهائى دورى الأبطال.

 

وأضاف ميدو أنه عقد عدة جلسات مع تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، للتفاوض حول تولى القيادة الفنية لأحد الأندية السعودية، قائلا، "لا أريد الإعلان عن اسم النادى فى الوقت الحالى حتى أضع مسئوليه فى موقف حرج"، موضحاً أنه يُفضّل العمل خارج مصر فى العام المقبل، فالدورى السعودى رائع ويشهد استثمارات كبيرة، ومن الرائع العمل به".

 

وأوضح نجم الزمالك الأسبق أنه فى حال قيادتى لأحد الأندية السعودية سأضم شيكابالا إلى هذا الفريق، هذا اتفاقى مع اللاعب أنه سيكون معى فى النادى الذى سأشرف على تدريبه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

لانك حاقد عي محمد صلاح بعد ما مسح تاريخك و جعلك قزم في عالم الاحتراف

يكفي ليفربول الوصول للنهائي الذي عجزت فرق بحجم برشلونة و باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ و مانشيتر سيتي عن الوصول له. فاذا فاز فقد حقق المعجزة و اذا خسر فما الجديد ان يخسر امام بطل البطولة في ال 3 سنوات الماضية.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله باز

ميدو

حب الفريق اللى انت عايزه براحتك بس ابن بلدك لازم يكون فوق اى حد ونوفره كل الدعم لانه بيمثل مصر بلدنا بغض النظر عن اى انتماء فاى انتماء لا يقارن بالانتماء للوطن ف نحن نشجع محمد صلاح لا نشجع ليفربول او روما او فورنتينا او تشيلسى وافتكر اننا كنى بنشجعك فى احترافك وفى المنتخب مع انى اهلاوى وعارف كويس مدى كرهك للاهلى بس انا بحب بلدى والمهم اشوفهم كسبانين وفرحانين بغض النظر عن اى شئ اخر

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

أين الوطنية

بلادي وإنْ جارت عليّ عزيزة *** وأهلي وإنْ ضنّــــوا عليّ كرامُ يا أخ ميدو أحيانا في كلام يتقال وأحيانا الصمت أفضل وأنبل .وكلامك وتصرفاتك ليس فيها من هاتين الأخيرتين شيئ.

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

اخالفك ولكن لا أحجر عليك

أخالفك الرأي كابتن ميدو وفي الوقت نفسه لا أحجر عليك رأيك أما بخصوص شيكا العشق فأنت بجد تُحسن التعامل معه نفسياً أنت وللاسف ( حسام حسن ) الذي باع جمهور الزمالك الذي كان يحبه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

أنا ليبى ولست مصرى وأشجع فى ريال مدريد والزمالك

ولكن من أجل محمد صلاح المصرى اشجع فى ليفربول واتمنى ان يفوز وسأكون اسعد الناس يا ميدووووووووو يا ،،،،،،،،،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad

ليه كدة يا ميدو؟

خسارة، فقدت كتير بكلمة، صحيح الكلمة فى فمك تملكها فإذا خرجت ملكتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة