تقارير: مانشينى مدربا للمنتخب الإيطالى الأسبوع المقبل

الجمعة، 11 مايو 2018 11:25 م
تقارير: مانشينى مدربا للمنتخب الإيطالى الأسبوع المقبل مانشينى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب المدرب المخضرم روبرتو مانشيني من الإشراف على تدريب منتخب بلاده بعد فسخ تعاقده مع ناديه زينيت سان بطرسبرج الروسى، وقد تخلى المدرب عن أجوره المتبقية فى عقده مع الفريق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن مانشينى أنهى علاقته بناديه الروسى ولا توجد أى عوائق أخرى أمام توليه قيادة منتخب بلاده الأسبوع المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشينى يضع اللمسات النهائية على عقده مع منتخب إيطاليا، إذ سيوقع عقدا لمدة عامين مقابل مليونى يورو.

وسيبدأ مانشينى الإشراف على منتخب إيطاليا 22 مايو الجارى خلال معسكر الآزورى، ثم قيادة الآزورى فى المباراة الأولى أمام المنتخب السعودى 28 مايو الجارى.

ويسعى مسئولو الكرة الإيطالية نحو تصحيح أوضع منتخب الآزورى بعد كارثة عدم التأهل لمونديال روسيا، حيث من المقرر أن يبدأ مانشينى مشروعا جديدا سيعيد من خلاله بعض اللاعبين المستبعدين خلال الفترة الأخيرة على رأسهم المهاجم ماريو بالوتيلى.

وقاد مانشينى مانشستر سيتى الإنجليزى إلى لقب الدورى الممتاز عام 2012، للمرة الأولى بعد انتظار دام 44 عاما، كما أشرف على أندية إيطالية عدة أبرزها إنتر ميلان الذى قاده لثلاثة ألقاب فى الدورى المحلى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة