فيديو.. بيان نارى من مرتضى منصور حول أزمة نهائى كأس مصر.. رئيس الزمالك لـ"فرج عامر": لو دكر ابعت خطاب الانسحاب.. الجبلاية تحقق فى مكالمة رئيس سموحة مع نور الدين.. والفريقان يستعدان رغم حرب التصريحات

الجمعة، 11 مايو 2018 11:30 م
فيديو.. بيان نارى من مرتضى منصور حول أزمة نهائى كأس مصر.. رئيس الزمالك لـ"فرج عامر": لو دكر ابعت خطاب الانسحاب.. الجبلاية تحقق فى مكالمة رئيس سموحة مع نور الدين.. والفريقان يستعدان رغم حرب التصريحات مرتضى منصور وفرج عامر والزمالك وسموحة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موسم كروى أوشك على الانتهاء ولكن جاء نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة المحدد إقامته الثلاثاء المقبل، ليُشعل الأمور بعد أزمة الحكام التى تصدرت الساحة الرياضية بعد إعلان فرج عامر رئيس نادى سموحة الانسحاب من خوض المواجهة اعتراضا على رفض اتحاد الكرة تعيين حكام أجانب لإدارة المواجهة بين الفريقين .

فرج عامر

تطورت الأمور سريعا بعد ظهور مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من خلال فيديو مُسجل ليلقى بيانا ناريا يرد فيه على تصريحات رئيس سموحة، ونستعرض فى التقرير التالى آخر الأحداث بشأن الأزمة الحالية.

مرتضى منصور لفرج عامر: "لو دكر ابعت خطاب الانسحاب من نهائى الكأس"

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن ناديه ليس طرفا فى انسحاب نادى سموحة من نهائى كأس مصر المقرر إقامته الثلاثاء المقبل، مطالبا المهندس محمد فرج عامر رئيس سموحة بالهدوء.

وشدد مرتضى منصور  فى بيان أذاعه من خلال فيديو عبر موقع النادى الرسمى على أن ما ذكره فرج عامر بأن هناك حكما تحدث معه يعتبر كارثة بكل المقاييس موضحا أن رئيس سموحة افتعل مشكلة بدون وجودها فى الأساس، مطالبا رئيس النادى السكندرى بإخراج الزمالك من أى سياق قائلاً:"أنت مش لاقى جن على مقاس الماتش؟.. لو أنت راجل ودكر ابعت جواب رسمى بالانسحاب".

طالب مرتضى منصور، فرج عامر بإعمال العقل وأن يرسل خطابا رسميا بالانسحاب من الكأس لإيضاح الأمور، منبها رئيس سموحة بأن ما يفعله يقود حملة لإرهاب الحكام، والزمالك لن يسمح بذلك حيث إنه أكبر نادٍ فى مصر مع النادى الأهلى - وفقا لما قال مرتضى منصور-.

سموحة يواصل التدريبات بحضور فرج عامر رغم الانسحاب

فيما واصل فريق سموحة تدريباته بقيادة ميمى عبد الرازق المدير الفنى بمقر النادى بمدينة الإسكندرية، بحضور فرج عامر رئيس النادى الذى عقد اجتماعا مع اللاعبين قبل بدء المران وعلى الرغم إنه أعلن بالأمس عن منحه للاعبين أجازة مفتوحة إلا إن الفريق السكندرى يخوض استعداداته بشكل طبيعى.

فرج عامر فى تدريبات سموحة
فرج عامر فى تدريبات سموحة

جهاز الزمالك لـ"اللاعبين": متشغلوش نفسكم بأزمة سموحة

عقد الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة خالد جلال المدير الفنى للفريق، جلسة مع لاعبى الفريق على هامش مران اليوم الجمعة، فى حضور أيمن حافظ مدير الكرة للحديث عن مواجهة سموحة، وطالب الجهاز الفنى للزمالك، لاعبيه، بالتركيز فى الاستعداد لنهائى الكأس وعدم الانشغال بأزمة مشاركة فريق سموحة من عدمه والاستعداد بشكل طبيعى للمباراة وبذلك يسير الفريقان نحو خوض نهائى الكأس حيث يواصل الفريقان الاستعدادات دون أزمة.

مران الزمالك اليوم
مران الزمالك اليوم

اتحاد الكرة يحقق فى مكالمة فرج عامر مع الحكم إبراهيم نور الدين

بينما قرر اتحاد الكرة ولجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، فتح تحقيق فى التصريحات التى أدلى بها فرج عامر رئيس نادى سموحة، بشأن تلقيه اتصالا من إبراهيم نور الدين الحكم الدولى للموافقة على أن يدير الأخير مباراة نهائى كأس مصر أمام الزمالك الثلاثاء المقبل وطالب اتحاد الكرة فرج عامر بتقديم ما يثبت صحة تصريحات تلقيه اتصالا من الحكم الدولى وبالتالى معاقبة نور الدين، أما فى حال عدم تقديم رئيس سموحة ما يؤكد ذلك فلن يتم النظر فى الأمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة