محمد صلاح يخرج عن صمته فى ليلة حصد الجوائز.. الفرعون يصدم ريال مدريد ويعلن البقاء فى ليفربول.. تفوقه فى موسمه الأول مجرد بداية.. مساعدة زملائه سر تألقه مع الريدز.. ولمنتقديه فى عصر تشيلسى: "ما رأيكم الآن"؟

الجمعة، 11 مايو 2018 10:29 ص
محمد صلاح يخرج عن صمته فى ليلة حصد الجوائز.. الفرعون يصدم ريال مدريد ويعلن البقاء فى ليفربول.. تفوقه فى موسمه الأول مجرد بداية.. مساعدة زملائه سر تألقه مع الريدز.. ولمنتقديه فى عصر تشيلسى: "ما رأيكم الآن"؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج النجم المصرى محمد صلاح عن صمته وتحدث فى العديد من الملفات فى ليلة تتويجه بـ 4 جوائز فردية "دفعة واحدة"، بعد المستويات الرائعة والإنجازات العديدة التى حققها فى موسمه الأول مع نادى ليفربول الإنجليزى.

وحصل محمد صلاح على جائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول للمرة السابعة هذا الموسم، قبل أن يحصل على جائزتى أفضل لاعب فى ليفربول لموسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، ليتسلم بعد ذلك جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018 من رابطة النقاد الإنجليز.

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز تصريحات محمد صلاح التى أدلى بها فى ليلة تتويجه بـ 4 جوائز فردية..

 

محمد صلاح يعلن البقاء فى ليفربول

أكد محمد صلاح رغبته فى الاستمرار بصفوف ليفربول الإنجليزى الموسم المقبل، ليضع حداً للشائعات التى تحدثت حول إمكانية انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "الجارديان" البريطانية، "أنا سعيد فى ليفربول، كل الأمور هنا تسير على ما يرام، قدمنا موسماً رائعاً ونجحنا فى الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا، أعتقد أن ما حققه الفريق هذا الموسم لا يصدق".

محمد صلاح يحمل جائزة لاعب الشهر فى ليفربول
محمد صلاح يحمل جائزة لاعب الشهر فى ليفربول

وأضاف نجم المنتخب الوطنى، "هذا هو موسمى الأول مع ليفربول، وما حققته هنا مجرد بداية، لدى العديد من الطموحات التى أسعى لتحقيقها مع ليفربول، أسعى للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم أمام ريال مدريد الإسبانى، وأثق أننا سنتمكن من التأهل للنسخة المقبلة من منافسات دورى الأبطال".

 

محمد صلاح يخرس المشككين فى قدراته

محمد صلاح أكد أن المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم وحصده للعديد من الجوائز الفردية بمثابة رد على جميع من شكك فى قدراته عندما انضم لصفوف تشيلسى قادماً من بازل السويسرى قبل 4 سنوات.

محمد صلاح أفضل لاعب فى ليفربول لهذا الموسم
محمد صلاح أفضل لاعب فى ليفربول لهذا الموسم

وأضاف محمد صلاح، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "هناك من شكك فى قدراتى عندما ارتديت قميص تشيلسى قبل 4 سنوات، وقالوا إن محمد صلاح ليس بإمكانه اللعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز، قررت مغادرة تشيلسى ولكننى كنت عازماً على العودة إلى الدورى الإنجليزى مجدداً من أجل إثبات خطأ وجهة نظرهم تجاهى وهو ما تحقق"، متابعاً، "لست نفس اللاعب الذى حضر إلى تشيلسى قبل 4 سنوات، لقد تطور مستواى كثيراً خلال تجربتى الاحترافية فى روما الإيطالى".

 

محمد صلاح يكشف سر تألقه مع ليفربول

وقال محمد صلاح، "لولا مساعدة زملائى لما قدمت موسماً مميزاً مع ليفربول، لدينا مباراتان فى غاية الأهمية، الأولى أمام برايتون فى الدورى الإنجليزى، والثانية أمام ريال مدريد الإسبانى فى نهائى دورى أبطال أوروبا، نسعى للفوز بالمباراتين من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد"، مضيفاً، "مباراتا برايتون وريال مدريد حاسمتان بالنسبة لنا، لذا نحن نعيش حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الفوز بهما".

ويلتقى ليفربول مع برايتون الأحد المقبل بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بينما يلعب مع ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

محمد صلاح على هامش حفل توزيع جوائز الافضل في ليفربول
محمد صلاح على هامش حفل توزيع جوائز الافضل في ليفربول

ورفع محمد صلاح رصيده من الجوائز الفردية إلى 32 جائزة بعد تتويجه بلقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، بعدما سبق وحصد 30 جائزة طوال مسيرته مع ليفربول، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب إنجلترا "مرتين" بواقع مرة واحدة من من رابطة اللاعبين المحترفين وأخرى من رابطة النقاد، بالإضافة إلى جائزة "لاعب الشهر" فى نادى ليفربول "7 مرات"، وجائزة "لاعب الشهر" من رابطة اللاعبين المحترفين "4 مرات"، ومن الدورى الإنجليزى الممتاز "3 مرات"، بجانب جائزة "هدف الشهر" فى نادى ليفربول "6 مرات"، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف)، "مرة واحدة"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "مرة واحدة"، وجائزة "هدف الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "مرتين"، وجائزة "لاعب الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "4 مرات".

محمد صلاح يتسلم جائزة رابطة النقاد الإنجليز
محمد صلاح يتسلم جائزة رابطة النقاد الإنجليز

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة