مواطن يطالب بإسقاط حضانة طليقته لابنته: "مدمنة وغائبة عن الوعى طول الوقت"

الجمعة، 11 مايو 2018 02:08 م
مواطن يطالب بإسقاط حضانة طليقته لابنته: "مدمنة وغائبة عن الوعى طول الوقت" محكمة الأسرة- أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالب فيها بإسقاط  حضانة زوجته السابقة عن طفلته البالغة من العمر 9 سنوات ،ومنحها لجدتها لأبيها بحسب الترتيب القانونى لمن يستحق رعايتها، وذلك بعد تأكده من إدمانها تعاطى المواد المخدرة وعلاقتها المشبوهة بالخارجين عن القانون ، وعدم أهليتها - حسبما ذكر وقدم من أوراق للمحكمة - .

تعود تفاصيل الواقعة تقدم الزوج"عبد الله.أ.ع"،إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وإقامته دعوى قضائية طالب فيها بإسقاط حضانة مطلقته عن طفلته دافعا بأنها  لا تصلح كحاضنة ترعى الصغيرة بسبب غيابها عن الوعى طوال الوقت بسبب المواد المخدرة ومخاطرتها باصطحاب الصغيرة إلى الأوكار المشبوهة لترى أعمالا شاذة برفقة أصدقاء والداتها رغم صغر سنها.

وأضاف الزوج، أنه انفصل عن زوجته منذ 4 سنوات تحمل فيهم تصرفاتها الغريبة وابتزازها له، ومنحها كل طلباتها حفاظا على علاقتهما حتى لا تمنعه من رؤية ابنته الصغيرة .

وقال للمحكمة: "حاولت علاجها ومنعها من التعاطى، وتوسيط أهلها، ولكنها رفضت الخضوع للعلاج، وواجهت محاولاتى بالتهديد من قبل أصدقائها الغير أسوياء، وكانت تنفق كل مرة الأموال سريعا بسبب تعاطى تلك السموم وتعود لتطالبه مرة أخرى وعندما رفضت هددتنى بأن تتعرض الطفلة بالسوء لدرجة دفعتها بتركها لدى أحدى الأصدقاء المدمنين التى تجمعها معه علاقة، ورفضت إخبارى بمكانها 3 أيام، لولا تدخل الشرطة"

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة