أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات بيليرين بالبقاء مع الجانرز الموسم الجديد

السبت، 12 مايو 2018 02:56 م
أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات بيليرين بالبقاء مع الجانرز الموسم الجديد هيكتور بيليرين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى هيكتور بيليرين، مدافع فريق أرسنال الإنجليزى، على بقائه داخل صفوف الجانرز الموسم المقبل.

بيليرين مدافع أرسنال
بيليرين مدافع أرسنال

 

بيليرين يؤكد بقاءه داخل أرسنال الموسم المقبل
 

وقال مدافع أرسنال، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، إن عقده مع المدفعجية ممتد حتى يونيو 2023 ويريد البقاء مع النادى اللندنى لأطول فترة ممكنة، على حد وصفه.

وحول مشاركته مع منتخب إسبانيا فى نهائيات كأس العالم 2018، علق مدافع أرسنال قائلاً، "لا أعرف إذا ما كنت سألعب مع منتخب إسبانيا فى المونديال وسنرى".

ودخل هيكتور بيليرين مدافع نادى أرسنال الإنجليزى دائرة اهتمام كل من فريقي برشلونة ويوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

لكن خرج المدافع الإسبانى من حسابات مسئولى برشلونة بعد الاعتماد على سيرجى روبيرتو ويبقى اللاعب محط اهتمام اليوفى.

أرسين فينجر مدرب أرسنال
أرسين فينجر مدرب أرسنال

مدرب أرسنال يكشف سر نجاحه مع أرسنال
 

وكشف الفرنسى أرسين فينجر، مدرب أرسنال، عن العقبات والصعوبات التى واجهته خلال فترة قيادته للجانرز، فى مؤتمره الصحفى لأخر مبارياته مع المدفعجية أمام هيديرسفيلد غداً الأحد.

وقال المدرب الفرنسى، "أنا عاطفى جدا، ولكننى أدركت فى سن مبكرة جدا أننى إذا أردت البقاء فى هذا العمل كان على أن أتحكم فى الحيوان الذى بداخلى، وإلا لن أبقى على قيد الحياة".

وأضاف مدرب أرسنال، "مررت بعملية تعلم طويلة للسيطرة على انفعالاتى، وإن تعلم نظرية السيطرة على الحيوان الذى فى داخلى، ساعدتنى كثيرا على تحقيق نجاحى مع الجانرز".  

وتابع فينجر، "كرة القدم هى حياتى، وأنا لا أعرف أى شىء آخر، وهذا هو السبب فى أنه سيكون من الصعب البعد عنها".

وأضاف مدرب أرسنال، "عندما وصلت هنا، كان لدينا 80 موظفًا فى آرسنال، ونحن اليوم 700، وهناك بعض الأشخاص الذين قمت بتوظيفهم منذ 20 عامًا والذين كانوا يقاتلون من أجلي كل يوم لذا ليس من السهل أن أقول وداعًا."

وقال فينجر "أننى أود أن أقول شخصياً إن الفترة من عام 2006 إلى عام 2015 بالتأكيد كانت أفضل سنوات إدارتى للفريق، عند بناء الملعب بموارد محدودة والحفاظ على النادي في وضع مكننا من سداد ديوننا (للملعب الجديد) ، أشعر شخصيا بأنني قمت بأفضل عمل في تلك الفترة، ليس الأكثر سحرا ربما، ولكن الأصعب."

وتابع مدرب أرسنال، "أود أن أقول إن الإرث هو الطريقة التي تتصرف بها مع لاعبيك، إننى أتلقى الكثير من الرسائل من اللاعبين، لا تتعلق بالبطولات التى فزنا بها معاً بل إنها تتعلق بالجانب الإنسانى، هذا ما يحتفظ به اللاعبون، وقيم النادى، التى يدركونها عندما يذهبون إلى مكان آخر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة