الجبلاية تضع بندا لمنع استقدام حكام أجانب للأندية باستثناء الأهلى والزمالك

السبت، 12 مايو 2018 06:00 ص
الجبلاية تضع بندا لمنع استقدام حكام أجانب للأندية باستثناء الأهلى والزمالك الزمالك وسموحة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على وضع بند فى لائحة المسابقات فى الموسم المقبل بعدم أحقية أى نادى فى المطالبة بتعيين حكام أجانب فى أى مباراة تابعة لاتحاد الكرة سواء الدورى أو كأس مصر أو السوبر المصرى ، والإبقاء على إسناد مباراة القمة التى تجمع الأهلى و الزمالك فقط فى الدورى أو الكأس أو السوبر بحكام أجانب خاصة أن هناك قرارا مسبقا من رئيس الوزراء بتعيين حكام أجانب لهذا اللقاء.

وجاء هذا الأمر بعد الأزمة التى شهدتها مباراة الزمالك وسموحة فى نهائى كأس مصر المقرر إقامته الثلاثاء المقبل ومطالبة الأخير بتعيين حكام أجانب لتشهد المباراة أزمة بين الجبلاية ورئيس نادى سموحة محمد فرج عامر ، وهو ما دفع مسئولى لجنة الحكام للمطالبة بوضع هذا القرار فى لائحة الموسم المقبل من أجل الارتقاء بمستوى التحكيم والحكام المصريين خاصة أن هذا الأمر يفتح الباب أمام الأندية للاعتراض وكثرة المطالبة بحكام أجانب فى حال وجود أخطاء تحكيمية.










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اتحاد الفراوله الاحمر..اصبح سيد قراره..بمخالفه صارخه....ومنح ناد بعينه البطوله بمساعده الحكام

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

PORT SAID

اين العداله و تكافؤء الفرص ياتحادالكره...........اين العقلاء

اسالو كباتن مصر المحترمين امثال الخطيب و حسن شحاته ومحسن صالح وحسام حسن يمكن ينورو لكم الطريق. استقدام حكام أجانب لأندية الأهلى والزمالك فقط لكثرة المطالبة بحكام أجانب فى حال وجود أخطاء تحكيمية.......................وهل هذا عدل. لقد اثبت الاتحاد اللذي يمثل جميع الانديه المصريه فشله بهذا لقرار اللهم بلغت ......اللهم فاشهد.

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian

قرار فاسد و باطل و عنصرى

اى قرار يمنح استثناء فهو قرار فاسد و باطل و عنصري و لا يجوز الاحتجاج بقرار رئيس الوزراء لانه يعرض اتحاد الكرة و اللعبة للتجميد من قبل الفيفا لان ذلك سيعد تدخل حكومى محظور وفقا للقواعد الدولية فى شئون اللعبة و لماذا مبارة القمة فقط ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! المنع اما للكل و اما الاباحة للكل هذا ما تعرفه قواعد اللعبة فى كل مكان الا مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali Said

الحل السليم

المفروض ان يتم اللجوء للحكم الاجنبى فى مباراة الاهلى والزمالك وأيضا فى المباراة النهائية فى الكأس أو الحاسمة للدورى او السوبر ..غير ذلك فلا... هذا هو الحل السليم لمشكلة إسناد المباريات للحكم لمصرى أو الاجنبى

عدد الردود 0

بواسطة:

على

المساواة!!!

اما ان يطبق القرار على الكل او لا يطبق نهائيا وذلك حتى لا يتم الشكوى للفيفا ووقتها سوف يوقف اتحاد الكرة لا استثناءات او تدخل هذا هو مبدا الفيفا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة