ربة منزل تطالب بتمكينها من ضم طفلتها بعد حرمانها من رؤيتها 36 شهرا

السبت، 12 مايو 2018 11:33 ص
ربة منزل تطالب بتمكينها من ضم طفلتها بعد حرمانها من رؤيتها 36 شهرا  محكمة الاسرة - ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقفت الأم" رحاب.ع.ج"،البالغة من العمر 28 عام تستغث بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة وتطالب بتمكينها من حضانة نجلتها البالغة من العمر7 سنوات بعد اختطاف طليقها لها، ومنعها من رؤيتها طوال 36 شهرا، والتحايل أكثر من مرة حتى يتهرب من تنفيذ الأحكام القضائية وإخفاء الصغيرة فى عدة أماكن متجاهل حالتها الصحية السيئة.

وقالت رحاب وفق للبلاغ التى حررته أمام قسم شرطة مصر الجديدة ومحكمة الأسرة التى طالبت فيهم بسرعة تمكينها من ضم صغيرتها: عشت خلال سنوات زواجى متحملة عنف وتسلط زوجى إلى أن فاض بى الكيل وطالبته بعتقى وتطليقى وعندما رفضت اشتريت منه حريتى بالمال وتنازلت عن كل حقوقى حتى يتركنى والصغيرة دون أذى، وبالرغم من ذلك لم نسلم من شره بعد أن حاول يمارس ألاعبيه معى ويبتزنى ويلوى ذراعى بها.

وتتابع: عندما تزوج مرة أخرى حمد الله بأن أتت من ستجعله يتجاهلنا، ولكنه كانت أسوء منه حرضته على كراهيتى والطفلة، وجعلته يقطع النفقة على طفلتى، وطالبته بضمها، بعد أن اتهمتنى أننى أخذ المصروفات العلاجية للطفلة وأتتمتع بها.

وتضيف رحاب: سرق ابنتى من أمام المدرسة، ورفض رؤيتى لها أو الاتصال بها طوال عدة شهور تجاوزت الـ36 وأنا أموت من الحزن، والخوف عليها من عنف والداها الذى لا يعرف الرحمة وزوجته صاحبة القلب القاسي وحالة الطفلة الصحية السيئة التى تحتاج بعناية من نوع خاص.

وأكدت: علمت من شقيقة طليقى التى كانت تساعدنى فى الاطمئنان عليها ،أن حالة الطفلة تسوء بسبب كثرة بكائها ونحيبيها طوال الوقت لدرجة جعلت نظرها يتلاشى تدريجيا وأن الأطباء أكدوا أنها قد تفقده نهائيا.

وأشارت الزوجة إلى أنها ذهبت وتوسلت لزوجة طليقها لتساعدها ولكنها طردتهاوقالت لها بأنها لن تجعلها ترى الطفلة مرة ثانية وستربيها هى كونها عاقر لا تنجب وتحل محلها وستتركها تموت من القهر على ضياع نجلتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة