"روسيا اليوم" تحذف استطلاع حلايب وتعتذر: لم نشكك فى وحدة الأراضى المصرية

السبت، 12 مايو 2018 02:40 م
"روسيا اليوم" تحذف استطلاع حلايب وتعتذر: لم نشكك فى وحدة الأراضى المصرية سامح شكرى وزير الخارجية
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذفت إدارة موقع "روسيا اليوم" الإخبارى استطلاعها للرأى عن تبعية مثلث حلايب المصرى، واعتذرت عن الاستطلاع وما تسبب فيه من اعتراضات، مؤكدة أنها لم تشكك فى وحدة الأراضى المصرية.

وعبر "روسيا اليوم" فى بيان توضيحى نشره قبل قليل، عن أسفه لما سببه استطلاع الرأى الذى نشره حول تبعية مثلث حلايب المصرى، قائلا: "تأسف إدارة قناة RT لما سببه الاستطلاع من استياء لدى الجانب المصرى، فإنها توضح أن الغرض منه لم يكن الإساءة لمصر، ولا التشكيك فى وحدة أراضيها".

كان المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية المصرية، قد أكد فى وقت سابق أن الوزارة تواصلت مع الجانب الروسى، معربة عن استنكارها الشديد لاستطلاع الرأى الذى أطلقه موقع "روسيا اليوم" بشأن تبعية مثلث حلايب المصرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

himasayed

المال السياسى

مع اننى كنت من أشد المعجبين بقناه روسيا اليوم الا اننى بعد الاستفتاء الغبى الذى عرضتوه فإننى الان من أشد الكارهين لكم وسوف أحذف الشريط الخاص بالإشعارات التى تصدر عنك على جهازى : لقد عارضت العالم وتعرضتم لعقوبات من كل دول العالم لمجرد إقتناعكم بأن شبه جزيره القرم روسيه فكيف ما تكرهوه تحبوه فى الأخرين لا فرق بينكم وبين الامريكان و الاوربيون و اليهود إذا ظهر المال فليذهب اى شىء للجحيم

عدد الردود 0

بواسطة:

ام عبد الرحمن

الاعتذار مرفوض

والمفروض نعرف سبب اطلاق هكذا استطلاع ومن وراءه وما قصده خاصة قرل يومين من لقاء وزيري خارجية البلدين مصر وروسيا!. حركة خبيث ولئيمة والغرض غير شريف ..... والاسف والاعتذار مرفوض في شان سياد الدول....هو كل واحد عامل عنتر زمانه ح يفرد عضلاته في وسط زحمة الفوضي وضعف الامة العربية للاسف ويلعب بسيادات الدول ، فوقووووووووووووا دي مصر ايها الاغبياء!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة