فيديو.. موناكو يضمن المشاركة فى دورى أبطال أوروبا بفوز قاتل على سانت إتيان

السبت، 12 مايو 2018 11:43 م
فيديو.. موناكو يضمن المشاركة فى دورى أبطال أوروبا بفوز قاتل على سانت إتيان موناكو وسانت إتيان
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتزع  فريق موناكو وصافة الدوري الفرنسي من ليون وتأهل مباشرة لدوري الأبطال، بعد الفوز بهدف دون مقابل على سانت ايتيان، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالجولة 37 وقبل الأخيرة من المسابقة.
 
وانحصر الصراع على البطاقتين الأخيرتين المؤهلتين إلى دوري الأبطال بين ليون وموناكو ومارسيليا الذي سقط في فخ التعادل مع جانجون 3-3 أمس الجمعة في افتتاح المرحلة.
 
ورفع موناكو رصيده في المركز الثاني إلى 77 نقطة مقابل 75 لليون صاحب المركز الثالث و74 لمارسيليا صاحب المركز الرابع، والذين يستمر بينهما الصراع حتى الجولة الأخيرة، لحسم المتأهل منهما لدورى الأبطال.
 
يشار إلى  أن صاحب المركز الثاني يتأهل مباشرة إلى دوري الأبطال في حين يخوض صاحب المركز الثالث الدور التمهيدي.
 
على ملعب لويس الثاني، عانى فريق الإمارة طويلاً قبل أن يسجل له البرازيلي فابينيو هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
 
 
أما ليون، فتأخر بهدف سجله ستيفان باهوكين (22)، لكنه رد بهدفين سجلهما نبيل فقير من ركلة جزاء (50) وحسام عوار (73)، غير أنه تلقى هدفين متأخرين عبر نونو دا كوستا (88) وديميتري لينار (90)، ليخسر أمام ستراسبورج بنتيجة 2 / 3.
 
 

كسر فرحة باريس سان جيرمان بالتتويج

 
 كسر  باريس سان جيرمان فرحته بالتتويج بالدوري الفرنسي بعد خسارته على ملعبه أمام رين سجلهما بنجامين بوريجو (52 من ركلة جزاء) وأدريان هونو (71) ليضمن رين مشاركته في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعدما حافظ على المركز الخامس برصيد 57 نقطة، وهى المرة الأولى التى يخسر فيها البى اس جى على ملعبه والخسارة الثالثة التى يتلقاها هذا الموسم.
 
وضمن ليل بقاءه في الدرجة الأولى بفوزه على ديجون 2-1، حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الخامس عشر، بفارق 4 نقاط عن منطقة الهبوط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة