أخبار برشلونة اليوم عن أزمة فى موعد السوبر الإسبانى وموقف جريزمان

الأحد، 13 مايو 2018 11:34 م
أخبار برشلونة اليوم عن أزمة فى موعد السوبر الإسبانى وموقف جريزمان جريزمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه السوبر الإسبانى بين برشلونة وإشبيلية أزمة فى موعد إقامة مباراتى الذهاب والإياب، نظرا لمواعيد مباريات كأس العالم فى روسيا، التى ستقام خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين، بالإضافة إلى بدء موسم الدوري الإسباني فى 18 أغسطس المقبل، لذا قد تواجه إقامة السوبر فى أغسطس أزمة قوية.

أزمة التوقيت تهدد برشلونة فى السوبر الأوروبى

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السوبر الإسبانى بين برشلونة وأشبيلية قد يلعب من مباراة واحدة فى 11 او 12 اغسطس، أو قد يتم تأجيل نهائى البطولة بشكل كامل، وسيبحث الاتحاد الإسبانى عن تاريخ بديل خلال الموسم، خارج شهر اغسطس، نظرا لظروف إقامة نهائيات كأس العالم فى يونيو ويوليو وبدء الدوري الإسباني فى منتصف أغسطس.

وكان الإتحاد الإسبانى قد حدد 11 و 14 أغسطس المقبل، لذهاب وإياب السوبر الإسباني بين أشبيلية وبرشلونة، ولكن موعد المباراة لاقى اعتراض كبير من اللاعبين اللذين سيشاركون فى نهائيات كأس العالم.

برشلونة يتلقى أول هزيمة فى الموسم

تعرض فريق برشلونة لأول هزيمة فى الموسم الحالى من الدورى الإسبانى، وذلك بعدما سقط اليوم الأحد أمام ليفانتى بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتوقف رصيده عند 90 نقطة فى صدارة ترتيب جدول الدورى الذى تُوج بلقبه رسمياً.

برشلونة واثق من ضم جريزمان

وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، ان إدارة برشلونة لديها ثقة كبيرة فى أن الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد يرغب فى الانضمام إلى كامب نو، ولكن إدارة الفريق الكتالونى تريد ان يتم الانتقال بشكل ودي، وبالتفاهم مع الفريق المدريدى، من اجل المحافظة على العلاقات الجيدة بين الناديين.

جريزمان
جريزمان

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة على استعداد لدفع 115 مليون يورو، لعقد الصفقة، ولكن على اقساط.

برشلونة يعلن موعد كشف قميصه الجديد

يكشف فريق برشلونة  عن قميص الموسم الجديد 2018 - 2019 أمام ريال سوسيداد فى المباراة الختامية لمنافسات الدورى الإسباني "الليجا"، والمقرر إقامتها 20 مايو المقبل على ملعب "كامب نو".

قميص برشلونة المُسرب فى الموسم الجديد
قميص برشلونة المُسرب فى الموسم الجديد

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن إدارة برشلونة ستكشف عن قميص الموسم الجديد للبارسا 19 مايو، والذى ترعاه الشركة اليابانية "Rakuten" وسيتم خوض أولى المباريات به أمام ريال سوسيداد فى ختام منافسات الدورى الإسبانى.

ومن المقرر أن تشهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد على تسلم البلوجرانا كأس الليجا على ملعبه ووسط جماهيره بعد فوزه بالبطولة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة توج بالثنائية التاريخية بعد الفوز بلقبى الدورى الإسبانى وكأس الملك الموسم الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة