أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ليلة وداع كاريك فى مسرح الأحلام

الأحد، 13 مايو 2018 12:25 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ليلة وداع كاريك فى مسرح الأحلام مايكل كاريك
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد جماهير مانشستر يونايتد اليوم، الأحد، لوداع النجم الإنجليزى مايكل كاريك، قائد الشياطين الحمر، الذى أعلن اعتزاله سابقاً بنهاية الموسم الجارى، حيث ستكون هذه المباراة الأخيرة للاعب.

 

ليلة اعتزال قائد مانشستر يونايتد

ويلعب مانشستر يونايتد مع واتفورد فى الجولة الأخيرة من الدورى الإنجليزى على ملعب "أولد ترافورد"، وستكون هذه المباراة مميزة فى تاريخ البريميرليج، لأنها ستشهد وصول الشياطين الحمر للمباراة رقم 1000 فى تاريخ البطولة التى انطلقت بمسماها الجديد فى موسم 1992/1993.

وبحسب موقع "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزى، فإن جماهير مانشستر يونايتد تجهز لوداع خاص لكاريك الذى ارتدى قميص الشياطين الحمر ما يقرب من 12 عاما.

كاريك
كاريك

 

مسيرة كاريك مع مانشستر يونايتد

كاريك صاحب الـ36 عاما بدأ مسيرته فى صفوف وستهام يونايتد منذ موسم 1999 حتى عام 2004 الذى انتقل فيه إلى توتنهام الذى استمر فيه عامين قبل ارتداء قميص مانشستر يونايتد فى 2006، ويفوز معه بكل الألقاب الممكنة إلا بطولة كأس السوبر الأوروبى.

كما توج كاريك مع مانشستر يونايتد بـ18 بطولة، أبرزها 5 ألقاب الدورى الإنجليزى ولقب دورى أبطال أوروبا موسم 2007/2008، حيث يعتبر هو آخر لاعب متبقى من هذا الجيل.

كاريك مع مانشستر يونايتد
كاريك مع مانشستر يونايتد

ويعد مايكل كاريك واحدا من نجوم خط وسط مانشستر يونايتد على مر التاريخ منذ انضمامه إلى صفوف "الريدز ديفيلز" فى 2006 وشارك فى 314 مباراة وأحرز 17 هدفاً.

ومن المنتظر أن ينضم مايكل كاريك إلى الجهاز الفنى المساعد للمدرب جوزيه مورينيو الذى يقود تدريب الشياطين الحمر منذ موسمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة