أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يغلق باب الأزمات قبل نهائى الكأس.. صرف مستحقات جميع اللاعبين.. حسم ملف المدير الفنى.. احتواء أزمات الرحيل والبقاء.. الدفاع عن اللاعبين فى وجه الشائعات.. رفض اقتحام أزمة "الحكام" مع سموحة

الأحد، 13 مايو 2018 05:00 ص
الزمالك يغلق باب الأزمات قبل نهائى الكأس.. صرف مستحقات جميع اللاعبين.. حسم ملف المدير الفنى.. احتواء أزمات الرحيل والبقاء.. الدفاع عن اللاعبين فى وجه الشائعات.. رفض اقتحام أزمة "الحكام" مع سموحة لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، على غلق باب الأزمات داخل فريق الكرة قبل خوض نهائى كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل أمام سموحة بملعب برج العرب بالإسكندرية وهى البطولة التى يعول عليها المارد الأبيض الكثير للعودة لمكانته مرة أخرى لأن تحقيق اللقب يعنى حصد عدة فوائد وهى عدم الخروج خال الوفاق من الموسم الحالى وكذلك التأهل لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية العام المقبل وكذلك ملاقاة النادى الأهلى فى السوبر المحلى .

صرف مستحقات كافة اللاعبين

قام مجلس إدارة الزمالك بصرف مستحقات جميع اللاعبين قبل خوض نهائى الكأس ليكون تحفيزا للاعبى الأبيض قبل الموقعة المهمة و المصيرية وهو ما وضح تأثيره الإيجابى على الحالة النفسية للاعبين خلال التدريبات بالساعات القليلة الماضية حيث بدأ صرف المستحقات منذ الأربعاء الماضى بعدما شهدت الفترة الأخيرة أزمة بسبب المستحقات وشكوى اللاعبين من تأخرها .

حسم ملف المدير الفنى

كما حسم مجلس الزمالك ملف المدير الفنى بالتأكيد على استمرار خالد جلال على رأس الجهاز الفنى بالموسم الجديد والتراجع عن التعاقد مع مدرب أجنبى بعدما كان السويسرى كريستيان جروس على أعتاب تولى تدريب القلعة البيضاء بعد عدة جلسات تفاوضية مع المدير الفنى الأسبق لأهلى جدة السعودى فى مصر لكن فى النهاية تم العدول عن القرار بعد المستوى المتميز للفريق تحت قيادة خالد جلال الذى تولى المسئولية مؤقتا .

احتواء أزمات الرحيل والبقاء

كما أحتوى مجلس الزمالك أزمات رحيل وبقاء اللاعبين خلال الموسم المقبل ولو بشكل مؤقت بعد التأكيد على عدم صحة الأخبار المتداولة بخصوص مصير بعض اللاعبين الراحلين والتشديد على رحيل عدد قليل جدا خلال الميركاتو الصيفى المقبل وأن أغلب اللاعبين الحاليين مستمرون بقائمة الموسم الجديد وهو ما أدى لحالة استقرار داخل الفريق قبل خوض نهائى الكأس .

الدفاع عن اللاعبين فى وجه الشائعات

يحرص مسئولو الزمالك بشكل دائم على مواجهة الشائعات التى يتعرض لها اللاعبين سواء فى وسائل الإعلام أو عبر مواقع التواصل الاجتماعى وكان آخرها انتشار صورة لمحمود عبد العزيز لاعب الوسط وهى يدخن الشيشة بعد مباراة الإسماعيلى الأخيرة فى نصف نهائى الكأس ليؤكد مسئولو الأبيض أنها صورة مفبركة وغير صحيحة وأن لاعب الفريق ملتزم ولا يقدم على مثل هذه الأفعال نهائيا ونفس الأمر يحدث مع أى لاعب آخر .

رفض اقتحام أزمة "الحكام" مع سموحة

رفض مسئولو الزمالك إقحام أنفسهم فى أزمة حكام مباراة نهائى كأس مصر بعدما رفض نادى سموحة إدارة اللقاء بطاقم تحكيم مصرى وتمسك بحكام أجانب وهو ما يرفضه اتحاد الكرة ليعلن النادى السكندرى انسحابه من اللقاء لكن النادى الأبيض يرفض أن يكون طرفا فى هذه الأزمة بالتأكيد على ترحيبه بخوض المباراة سواء بتحكيم مصرى أو أجنبى للحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم الانشغال بأمور أخرى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الحمد لله...خمسه وخميسه.. فى عين كوكو وكوهين

🐯..,الزمالك..قاااااادم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة