تسليم الطفلة المتهمة بقتل صديقتها فى الهرم بالخطأ لأسرتها وحبس والدها

الأحد، 13 مايو 2018 02:47 م
تسليم الطفلة المتهمة بقتل صديقتها فى الهرم بالخطأ لأسرتها وحبس والدها الطفلة المجنى عليها
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلمت مديرية أمن الجيزة، طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات إلى أسرتها، تنفيذا لقرار النيابة، بعد اتهامها بقتل صديقتها بالخطأ، أثناء عبثها بفرد خرطوش، حيث خرجت طلقة أصابت المجنى عليها وأنهت حياتها فى الحال، كما أمرت بحبس والدها 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بحيازة سلاح نارى بدون ترخيص.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه نظرا لكون الطفلة المتهمة حدثا، حيث تبلغ من العمر 10 سنوات، قررت النيابة تسليمها لأسرتها، بعد أن أكدت التحريات أن إطلاقها النار على الضحية غير مقصود، وتم عن طريق الخطأ.

 

المجنى عليها
المجنى عليها

كان قسم شرطة الهرم، تلقى إخطارا من إدارة مستشفى الهرم، يفيد وصول طفلة تدعى "ثريا جمال" مصابة برش خرطوش، مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

ومن خلال إجراء التحريات توصل الرائد محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، والرائد هانى عجلان إلى أن صديقة المجنى عليها "نسمة" كانت تلهو بالسلاح النارى الخاص بوالدها، وهو «فرد خرطوش» غير مرخص، يستخدمه فى حراسة مخزن حديد بشارع المنشية، إلا أن طلقة خرجت من السلاح دون قصد أصابت المجنى عليها، ما أسفر عن مفارقتها الحياة.

وتحفظ رجال المباحث على الطفلة، كما تم القبض على والدها خفير المخزن، وحرر محضرا بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

الشارع الذى تقيم به المجنى عليها
الشارع الذى تقيم به المجنى عليها
 
المخزن الذى شهد الجريمة
المخزن الذى شهد الجريمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة