أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. انتشار مياه الصرف والقمامة بشارع ترعة الجبل بالمطرية.. تلوث مياه الشرب بقرية قلندول مركز ملوى فى المنيا.. وقارئ يشكو من ارتفاع قيمة فاتورة الغاز لشهر 4 بمدينة النهضة

الأحد، 13 مايو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. انتشار مياه الصرف والقمامة بشارع ترعة الجبل بالمطرية.. تلوث مياه الشرب بقرية قلندول مركز ملوى فى المنيا.. وقارئ يشكو من ارتفاع قيمة فاتورة الغاز لشهر 4 بمدينة النهضة دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

 

- قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف والقمامة بشارع ترعة الجبل بالمطرية

نقل القارئ صبرى أيوب من أهالى شارع جعفر والى بالمطرية، معاناة الأهالى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع ترعة الجبل الشارع الرئيسى المار بمنطقة كوبرى القبة والزيتون وحى المطرية وعين شمس.

وقال القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن: "الأمر ليس مقتصرا فقط على انتشار مياه الصرف الصحى بل هناك أطنان من القمامة مكدسة بالشارع ناهيك عن التكاتك وسيرها عكس الاتجاه".

وناشد القارئ المسئولين بالعمل على رفع المخالفات من الشارع الذى يخدم أكثر من حى لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

القمامة
القمامة

- قارئ يشكو من تلوث مياه الشرب بقرية قلندول مركز ملوى فى المنيا

اشتكى القارئ على محمود فراج من أهالى قرية قندول مركز ملوى بمحافظة المنيا من تلوث مياه الشرب.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "إن مياه الشرب دائما ما تأتى ملوثة وكثير من الأهالى مصابين بالفشل الكلوى".

وناشد القارئ الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على تنقية المياه وحل المشكلة حفاظا على صحة المواطنين من أهالى القرية.

 

- عبد العزيز "ذكر أعزب وربة منزل" فى بطاقة الرقم القومى ببنى سويف

اشتكى القارئ عبد العزيز أحمد عبد العزيز من أهالى قرية الشناوية مركز ناصر بمحافظة بنى سويف من وجود خطأ فى بطاقة الرقم القومى الخاصة به حيث كتبوا فى محل الوظيفة ربة منزل.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: على الرغم من أن اسمى عبد العزيز لا أعرف كيف كتب موظفو السجل المدنى الوظيفة بأنى ربة منزل وكتب بعدها عازب وذكر.

 

سجل مدنى
سجل مدنى

 

- قارئ يشكو من ارتفاع قيمة فاتورة الغاز لشهر 4 بالنهضة

اشتكى القارئ أيمن جمعة أحمد علي القاطن ببلوك 15 مدخل 2 العبد 1080 بمدينة النهضة من فاتورة الغاز الطبيعى لشهر 4 حيث بلغت 747 جنيها.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: ليس من المعقول أن تكون فاتورة الاستهلاك 747 جنيها وأنا عندى فى البيت بوتاجاز وسخان صغير، وكانت أغلى فاتورة جاتلى قبل كده 32 جنيها، مناشدا المسئولين بالعمل على مراجعة الاستهلاك الفعلى للعداد رقم 4482297.

عداد غاز
عداد غاز

 

- قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى والقمامة بالمطبعة فيصل

اشتكى القارئ محمد صديق المراغى من أهالى المطبعة فيصل من انتشار مياه الصرف الصحى، بالإضافة إلى أكوام القمامة بالشارع منذ 3 أسابيع.

وناشد القارئ المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على شفط المياه الموجودة بالشارع والعمل على رفع المعاناة عن المواطنين من أهالى المنطقة، كما ناشد المسئولين بالحى بالعمل على رفع القمامة حفاظا على صحة المواطنين.

مياه الصرف بالمطبعة
مياه الصرف بالمطبعة

 

- قارئ ينوه عن تغيب ابن خاله من يوم السبت الماضى بالزقازيق

نوه القارئ محمد سعيد عن تغيب ابن خاله سامح محمد أبو هديه البالغ من العمر 32 عاما منذ يوم السبت الماضى من أهالى كفر أبو حاكم مركز الزقازيق بالشرقية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، إن ابن خاله معاق ذهنيا وعنده شلل نصفى فى إيده الشمال ورجله الشمال وبتجيله حالات صرع، وكان لابس بلوفر لبنى به خطوط بيضاء إلى هو فى الصوره وبنطلون بنى وصندل أسود، وأنهم بحثوا عنه فى كل مكان ولم يجدوه وحرروا محضرا يحمل رقم 5360.

وناشد القارئ كل من يجده أو يتوصل لمعلومة عنه الاتصال بالرقم: 01118120464 - 01552389676

المتغيب
المتغيب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة