طفلة الابتدائى تقتل صديقتها بـ«ضرب النار» بالهرم.. المتهمة عبثت بسلاح والدها فخرجت منه طلقة قتلت «ثريا».. وأسرة الضحية تطالب بحقها والكشف عن حقيقة الحادث

الأحد، 13 مايو 2018 11:45 ص
طفلة الابتدائى تقتل صديقتها بـ«ضرب النار» بالهرم..  المتهمة عبثت بسلاح والدها فخرجت منه طلقة قتلت «ثريا».. وأسرة الضحية تطالب بحقها والكشف عن حقيقة الحادث طفلة تقتل صديقتها
كتب بهجت ابو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
داخل مخزن حديد بمنطقة فيصل بالجيزة، وقعت جريمة قتل راحت ضحيتها طفلة بالصف الرابع الابتدائى، أصابتها طلقة من فرد خرطوش أنهت حياتها على الفور، الغريب فى الأمر أن صديقة الضحية التى تماثل نفس عمرها وراء إطلاق النار عليها، خلال عبثها بفرد خرطوش ملك والدها، يستخدمه فى حراسة مخزن الحديد الذى يتولى تأمينه.
 
ضباط مباحث قسم شرطة الهرم تلقوا بلاغا من مستشفى الهرم بوصول الطفلة المجنى عليها جثة هامدة، فسارعوا إلى مكان الحادث، وتم التحفظ على الطفلة المتهمة، والقبض على والدها، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وتتولى نيابة الهرم التحقيق.
 
«اليوم السابع» رصدت أحداث الجريمة الغريبة، التى وقعت أحداثها بشارع المنشية، التابع لمنطقة فيصل، حيث سادت حالة من الحزن بالشارع الذى تقيم به الطفلة القتيلة «ثريا جمال» الطالبة بالصف الرابع الابتدائى، يستقبل أفراد أسرتها المعزين الذين يتوافدون على المنزل لمواساة والدى الضحية، فى الوقت الذى تسود فيه حالة من الغضب بين أفراد أسرتها بعد فقدان ابنتهم «ثريا».
 
«حسن» ابن عم المجنى عليها روى لـ« اليوم السابع» أحداث الجريمة، فقال إن ابنة عمه المجنى عليها ترتبط بعلاقة صداقة بطفلة تدعى «نسمة» منذ فترة طويلة، كما أنها زميلتها بالمدرسة التى ترتادها، اعتادت اللعب معها بالمخزن الذى يتولى والدها حراسته، والمجاور للمنزل.
 
وأضاف ابن عم المجنى عليها، أن الطفلة «نسمة»، حضرت إلى ابنة عمه، وطلبت منها التوجه بصحبتها للعب معها فى مخزن الحديد، فاستجابت لها «ثريا»، وذهبت بصحبتها للعب، وبعد مرور ما يقرب من ساعتين، حضرت الطفلة «نسمة»، إلى المنزل، وأخبرتهم أن سيارة صدمت ابنة عمه، مما أسفر عن إصابتها، وتم نقلها إلى مستشفى الهرم.
 
وتابع ابن عم الطفلة القتيلة حديثه قائلا، إن أسرتها تطالب بالحصول على حق الطفلة، التى فقدت حياتها، والكشف عن حقيقة مقتلها.
 
ومن جانبه ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن قسم شرطة الهرم، تلقى إخطارا من إدارة مستشفى الهرم، يفيد وصول طفلة مصابة برش خرطوش، مما أسفر عن مفارقتها الحياة.
 
ومن خلال إجراء التحريات توصل الرائد محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، والرائد هانى عجلان إلى أن صديقة المجنى عليها كانت تلهو بالسلاح النارى الخاص بوالدها، وهو «فرد خرطوش» غير مرخص، يستخدمه فى حراسة مخزن حديد بشارع المنشية، إلا أن طلقة خرجت من السلاح دون قصد أصابت المجنى عليها، مما أسفر عن مفارقتها الحياة. وتحفظ رجال المباحث على الطفلة، كما تم القبض على والدها خفير المخزن، وحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة