كهرباء الأقصر : دعم قريتى الحلة والحليلة بإسنا بمحولى كهرباء و200 عمود

الأحد، 13 مايو 2018 02:03 م
كهرباء الأقصر : دعم قريتى الحلة والحليلة بإسنا بمحولى كهرباء و200 عمود محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المهندسة مارى روحى، مديرة إدارة الكهرباء بمحافظة الأقصر،أنه تم الانتهاء من تركيب عدد 2 محول كهربائى بقدرة 300 ك.ف.ا بقرية الكلابية بمركز إسنا جنوب الأقصر، حيث أنه تم التعاقد على 3000 متر كابلات متوسط 3×300مم2 وذلك لرفع أسلاك الضغط العالى بقرية الحليلة بمركز إسنا.

وأضافت مديرة إدارة الكهرباء بالمحافظة،فى بيان صحفى،أنه تم التعاقد على تركيب عدد 200 عمود جهد منخفض (عمود انارة بالكشاف) بقريتى الحلة والحليلة بمركز إسنا، وذلك فى ضوء توجيهات محافظ الأقصر محمد بدر، بالاهتمام بالقرى الأكثر احتياجاً ورفع كفاءة قطاع الكهرباء بها وتحسين الانارة بهدف تقديم خدمة لائقة بالمواطنين.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، أن مديرية الصحة ،نظمت اليوم الأحد قافلتين طبيتين للكشف على موظفى هيئة السكة الحديد وموظفى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر.

وأوضح عبد الجواد ،في بيان صحفى،أنه تم توقيع الكشف على الموظفين وصرف العلاج على حسب أحتياج كل حالة بالمجان، مشيراً إلى أن الحالات تنوعت ما بين خشونة في المفاصل والفقرات ووضعف عام وحساسية الصدر وفتاق وضغط عالى والتهاب بالمعدة، حيث جاء ذلك في إطار تفعيل دور القوافل الطبية وتواجدها فى أماكن مختلفة وبتخصصات متنوعة لضمان خدمة كافة المواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة