لوكاكو يعود لتشكيل مانشستر يونايتد أمام تشيلسى بنهائى كأس الاتحاد.. فيديو

الأحد، 13 مايو 2018 12:42 م
لوكاكو يعود لتشكيل مانشستر يونايتد أمام تشيلسى بنهائى كأس الاتحاد.. فيديو لوكاكو خلال التدريبات التأهيلية على إصابة الكاحل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، إلى تشكيل "الشياطين الحمر" فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى أمام تشيلسى 19 مايو المقبل على ملعب "ويمبلى" بعد تعافيه من الإصابة.

وفقاً لما نقلته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن روميلو لوكاكو وصل إلى مرحلة التعافى من إصابة الكاحل التى تعرض لها أمام أرسنال بالجولة الـ36 من البريميرليج، والتى انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، وسينضم إلى قائمة الفريق استعداداً لخوض نهائى كأس الإتحاد الإنجليزى أمام تشيلسى.

أشارت الصحيفة إلى أن روميلو لوكاكو بات جاهزاً للمشاركة مع مانشستر يونايتد أمام واتفورد فى المباراة الختامية من الدورى الإنجليزى فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، لكن قد يبقى عليه جوزيه مورينيو فى مقاعد البدلاء من أجل الاستعداد الجيد لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى أمام البلوز.

وطمأن النجم البلجيكى جماهير مانشستر يونايتد على حالته البدنية وشفائه من الإصابة، بعدما نشر فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وهو يؤدى آخر التدريبات التأهيلية على إصابة الكاحل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة