محمد صلاح ملك إنجلترا بالثلاثة.. الفرعون المصرى أفضل لاعب فى البريميرليج.. بيكاسو ثالث لاعب يحصد الجائزة فى تاريخ الريدز.. هداف ليفربول: أخرست المشككين وكلوب سر تألقى.. والنادى الإنجليزى: كعادته على القمة

الأحد، 13 مايو 2018 11:53 ص
محمد صلاح ملك إنجلترا بالثلاثة.. الفرعون المصرى أفضل لاعب فى البريميرليج.. بيكاسو ثالث لاعب يحصد الجائزة فى تاريخ الريدز.. هداف ليفربول: أخرست المشككين وكلوب سر تألقى.. والنادى الإنجليزى: كعادته على القمة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى تقدمها الشركة الراعية للمسابقة، بخلاف جائزتى رابطة اللاعبين المحترفين وكتّاب كرة القدم.

 

محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى
 

وتفوق محمد صلاح على كيفين دى بروين ورحيم سترلينج ثنائى مانشستر سيتى، وديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وهارى كين لاعب توتنهام، وجيمس تاركوفسكى لاعب بيرنلى فى سباق المنافسة على حصد الجائزة.

وحصل محمد صلاح مؤخراً على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وأفريقى فى التاريخ يحصد تلك الجائزة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب من جانب رابطة الكتاب الإنجليز.

محمد صلاح ملك انجلترا
محمد صلاح ملك انجلترا

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984، كما يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفاً، متفوقاً بفارق 3 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

 

محمد صلاح يشكر كلوب بعد التتويج بجائزة الأفضل
 

من جهته، أبدى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، سعادته الغامرة بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى تقدمها الشركة الراعية للمسابقة، بخلاف جائزتى رابطة اللاعبين المحترفين وكتّاب كرة القدم.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "سعيد للغاية، وإنه شرف لى أن أفوز بهذه الجائزة، لقد كنت أريد دوماً أن أعود إلى الدورى الإنجليزى حتى أثبت نفسى لهؤلاء الذين قالوا إننى لا أستطيع النجاح هنا أول مرة".

محمد صلاح وسيلفي مع الجائزة
محمد صلاح وسيلفي مع الجائزة

وأضاف بيكاسو، "يورجن كلوب لعب دوراً مهماً فى مسيرتى حتى أصبحت أحد أفضل الهدافين فى أوروبا، قبل أى شىء، نحن أصدقاء، أنا أحبه للغاية، لقد ساعدنى حتى أقدم ما أقدمه الآن داخل وخارج الملعب، يجب على أن أتوجه بالشكر له لكل شىء قام به هذا الموسم".

وتابع، "لقد تبقت مواجهتان أمام برايتون وريال مدريد، وعلينا أن نفكر فيما هو قادم الآن، أنا أحترمه للغاية ومتأكد أننا سوف نحقق شيئا مميزا للنادى هذا الموسم".

 

محمد صلاح ثالث لاعب فى تاريخ ليفربول يحصد الجائزة
 

فى السياق ذاته، بات محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ثالث لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وانضم محمد صلاح إلى مايكل أوين ولويس سواريز فى قائمة الفائزين بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى من نادى ليفربول.

 كما هنأ نادى ليفربول الإنجليزى النجم المصرى محمد صلاح بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم.

محمد صلاح أفضل لاعب فى انجلترا
محمد صلاح أفضل لاعب فى انجلترا

وكتب ليفربول، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "نعم يا سادة يا كرام، الملك المصرى على القمة كما هو معتاد، محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى موسم 2017 – 2018.. نحن نفخر بك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة