وكيل وزارة الشباب بالغربية يُستقبل أعضاء نادى الفتاة بمركز شباب محلة مرحوم

الأحد، 13 مايو 2018 03:34 م
وكيل وزارة الشباب بالغربية يُستقبل أعضاء نادى الفتاة بمركز شباب محلة مرحوم وكيل شباب الغربية والمسئولين عن نشاط نادى الفتاه بمركز شباب محلة مرحوم
الغربيه - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستقبل صباح اليوم  محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بمحافظة الغربيه، المسئولين عن نشاط نادى الفتاه بمركز شباب محلة مرحوم التابع لإدارة طنطا أول.

جاء ذلك نظرا لما يقدمونه من أنشطه متميزه خلال الخُطه الحاليّه، خاصة اللقاءات التوعوية بالتعاون مع المجلس القومى للمرأه وأنشطة المركز الداخليه "المشغولات اليدويه، الندوات الداخليه، الرحلات للمعسكرات القوميه، المبادرات القوميه".

وخلال لقاءه أكد وكيل الوزاره بأن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضه، دائما يعزز دور أندية الفتاه بمحافظات الجمهوريه، بالدعم المادى والمعنوى، مؤكدا على الدور الاستراتيجى لـ 14 نادى فتاه بمراكز شباب المحافظه.

وأشار إسماعيل، أن نادى الفتاة تدرب على إتقان القيم الاجتماعية الأصيلة، وتغذية المعانى الروحية السامية المستوحاة من ديننا وتراثنا، إنطلاقاً من أن شؤون المرأة واهتماماتها لا تنفصل عن قضايا مجتمعها، وأن النادى شريك فى إعطاء صورة حقيقية عن الفتاة والمرأة المصريه، بل عن المرأة العربية والإسلامية عموماً.

جاء ذلك بحضور محمد جوده مدير عام إدارة الشباب، سماح مصطفى منسقة أندية الفتاه،المهدى شعيب عضو مجلس الإداره.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة