جوارديولا: كنت أتوقع الوصول لـ 100 نقطة.. الأمر كان سهلاً

الإثنين، 14 مايو 2018 10:46 م
جوارديولا: كنت أتوقع الوصول لـ 100 نقطة.. الأمر كان سهلاً جوارديولا فى احتفالات مانشستر سيتى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتى عن سعادته البالغة بالفوز بلقب الدورى الإنجليزى مع السيتيزنز، مؤكدا أنه كان يثق فى ذلك.
 
جوارديولا تحدث بثقة كبيرة أثناء المهرجانات التى أقيمت اليوم فى مدينة مانشستر، احتفالاً بلقب الدورى الإنجليزى، مؤكدا أنه لم يكن يجد صعوبة فى بداية الموسم فى الوصول للنقطة رقم 100، قائلاً: "بالتأكيد كنت أثق فى ذلك.. الأمر كان سهلاً.. نحن الآن هنا ولقد فعلناها".
 
وتعليقاً على أداء لاعبيه طوال الموسم، وكيف كانت أهميتهم بالنسبة لجوارديولا، رد قائلاً: "بشكل هائل.. لقد كان لدينا الكثير من العمل لنقوم به والكثير من الصعوبات أيضاً وبمفردك لن يمكنك فعل شيء.. نحن لدينا أفضل اللاعبين لذلك أنا سعيد لأنهم على القمة". 
 
 
وتعليقا على كسره الكثير من الأرقام القياسية وهل سيفعل ذلك مجدداً فى الموسم المقبل، قال مدرب السيتى: "نحن الآن نستمتع بهذه اللحظات ولا وقت للحديث عن هذه الأمور أو للحديث عن الموسم المقبل". 
 
تابع قائلاً: "هذا الصيف سوف أجلس على الأريكة لأتابع مباريات كأس العالم وأنا أحتسى البيرة والنبيذ الأحمر وأستمتع بما حققته فى هذا الموسم.. وعندما يبدأ الموسم المقبل سنعود أقوى مما كنا عليه". 
 
وأشاد جوارديولا بمجلس إدارة مانشستر سيتى برئاسة الشيخ منصور بن زايد، كما وجه رسالة شكر لجماهير السيتى على قدومهم للاحتفال مع اللاعبين بلقب الدورى الإنجليزى قائلاً لهم: "أشكركم على الحضور ونحن سعداء لأننا نتشارك هذه اللحظات معكم.. سوف نحتفل مرة أخرى الموسم المقبل.. لا أعرف أين ولكن سيحدث ذلك".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة