أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد أبو حامد: الرئيس السيسى حريص على التواصل بطرق متعددة مع المواطنين

الإثنين، 14 مايو 2018 04:00 ص
محمد أبو حامد: الرئيس السيسى حريص على التواصل بطرق متعددة مع المواطنين محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب وعضو ائتلاف دعم مصر، إن الرئيس السيسى حريص على التواصل بطرق متعددة مع المواطن، والتى أعلن عنها بفتح باب الأسئلة الموجهة له، ضمن مبادرة "اسأل الرئيس" ، وخاصة أن الرئيس يقوم دائما بنفسه بشرح كافة التفاصيل خاصة القرارات الإصلاحية الأخيرة .

وأضاف عضو ائتلاف دعم مصر فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن اختيار الرئيس للتوقيت الحالى هام وضرورى وخاصة فى ظل الأسئلة التى تدور فى بال كل المواطنين حول الإصلاح الاقتصادى وما تبعها من قرارات أخرى تتطلب الرد والشرح التفصيلى لكل ما يدور من أسئلة، مؤكدا أن الرئيس السيسى دائم التواصل مع الشعب وشرح القرارات الأخيرة .

وتابع أنه لابد على كل مؤسسات الدولة من حكومة وبرلمان أن تفعل مثل مبادرات الرئيس السيسى فى التواصل مع الشعب المصرى لشرح أى قرارات يتم اتخاذها وخاصة القرارت الاقتصادية المتعلقة بالأسعار وغيرها من الأمور التى تمس المواطن المصرى .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعلنعن فتح باب الأسئلة الموجهة له، ضمن مبادرة "اسأل الرئيس"، وكتب الرئيس على صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "منذ البداية سلكنا معاً الحوار طريقاً لمواجهة التحديات.. وفى إطار السعى الدائم للتواصل فقد تم فتح باب تلقي الأسئلة ‏فى الفترة من 13 – 15 مايو".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة