مسئول ليبى: نقل رفات شهداء مذبحة سرت لمطار مصراتة تمهيدا لنقلهم إلى القاهرة

الإثنين، 14 مايو 2018 01:04 م
مسئول ليبى: نقل رفات شهداء مذبحة سرت لمطار مصراتة تمهيدا لنقلهم إلى القاهرة رفات شهداء مذبحة سرت الليبية
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مسئول أمنى ليبى أنه يجرى الآن نقل رفات الأقباط المصريين شهداء مذبحة سرت بواسطة إدارة التحرى والتحقيقات الجنائية فى مصراتة إلى المطار، وذلك تمهيدا لنقلهم إلى مطار القاهرة الدولى بعد قليل.

وقال عضو إدارة التحرى والتحقيقات الجنائية فى مصراتة، على محمود، لـ"اليوم السابع"، أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الليبية ستقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت التى نفذها عناصر من تنظيم داعش إلى القاهرة، موضحا أن إدارة التحرى والتحقيقات فى مصراتة نقلت رفات المصريين البالغ عددهم 20 من مدينة مصراتة باتجاه المطار.

وأكد عضو إدارة الأخرى والتحقيقات فى مصراتة فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن وزارة الخارجية الليبية فى طرابلس ومكتب النائب العام الليبى وعدد من المسئولين الأمنيين فى مصراتة سيشرفون على عملية نقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت.

وأشار علي محمود، إلى أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الليبية ستتولى نقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت، موضحا أن رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت الليبية سيصلون إلى القاهرة ظهر اليوم الاثنين.

فيما أكد مصدر دبلوماسى ليبى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن السلطات الليبية تنسق مع المسئولين المصريين لنقل رفات الأقباط المصريين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة