وكيل إسكان المنوفية يتفقد الأعمال بمستشفى كفر نفره ببركة السبع ومرور قويسنا

الإثنين، 14 مايو 2018 03:14 م
وكيل إسكان المنوفية يتفقد الأعمال بمستشفى كفر نفره ببركة السبع ومرور قويسنا وكيل إسكان المنوفية يتفقد مستشفى كفر نفره
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء مهندس محمد محمد سليمان وكيل وزارة الإسكان بالمنوفية اليوم، جولة تفقدية بالمرور على أعمال ترميم ورفع كفاءة مستشفى كفر نفره بمركز بركة السبع .

شارك فى الزيارة المهندس عبد الحميد عطية وكيل المديرية، والمهندس مصطفى حجاب مدير إدارة الكهرباء، والمهندس تامر بكرى المشرف على تنفيذ الأعمال، والدكتور الشافعى عبدالله الشافعى مدير الإدارة الطبية ببركة السبع، والدكتورة سماح جمال، وذلك لمتابعة سير العمل بالمستشفى .

وأكد وكيل وزارة الإسكان، على مقاول العملية  بسرعة نهو الأعمال، وتلافى كافة الملاحظات، مع الألتزام بالبرنامج الزمنى حتى منتصف رمضان، لإنهاء كافة الأعمال بالموقع، مشدداً على سرعة الانتهاء من باقى أعمال الإنشاءات بالمستشفى، حتى يتمكن المواطنين من الاستفادة من الخدمات الصحية بشكل أفضل.

كما أجرى وكيل الوزارة جولة ميدانية بالمرور على إنشاء المبنى الإدارى لوحدة تراخيص مرور قويسنا، لمتابعة سير العمل، لافتاً إلى إنه تم الإنتهاء من جميع الأرضيات الداخلية لجميع الأدوار، وجارى أعمال التشطيبات

وشدد وكيل وزارة الإسكان على مقاول العملية بسرعة نهو الأعمال وتلافى كافة الملاحظات، وتسليم المشروع  فى المواعيد المحددة، وأعطى مقاول العملية مدة خمسة عشر يوما من تاريخه لنهو الأعمال .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة