التخطيط: تخريج الدفعتين 1و2 من برنامج إعداد القيادات بجامعة اسلسكا

الثلاثاء، 15 مايو 2018 10:49 ص
التخطيط: تخريج الدفعتين 1و2 من برنامج إعداد القيادات بجامعة اسلسكا الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حفل تخريج الدفعتين الثانية والثالثة من مرحلتى ماجستير، ودبلوم إدارة الأعمال الحكومية من برنامج إعداد القيادات بجامعة اسلسكا، اليوم الثلاثاء، بمشاركة وحضور عدد من الوزراء ولفيف من الشخصيات العامة والمسئولين، وذلك تحت رعاية وبحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى.
 
يأتى الاحتفال فى إطار اهتمام القيادة السياسية بتأهيل وإعداد القيادات الشابة، وتنفيذاً لاستراتيجية التنمية المستدامة، رؤية مصر 2030 والتى تهدف إلى رفع كفاءة الجهاز الإدارى للدولة من خلال تنمية القدرات والمهارات القيادية والإدارية للإدارة الوسطى والعليا كل فى مجال اختصاصه، بهدف إتاحة فرص أكبر لشغل الشباب المناصب القيادية بالدولة. 
 
وقالت هالة السعيد، إن هذا البرنامج يأتى بالتعاون مع المدرسة العليا للعلوم التطبيقية والتجارية ESLSCA لتنمية وتأهيل العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة على شهادة اساسيات الإدارة، ودبلوم وماجستير إدارة الاعمال الحكومية.
 
وأكدت وزيرة التخطيط، أنه سيتم تخريج الدفعة الثانية من البرنامج لعدد 109 كادر حاصلين على ماجستير إدارة الأعمال الحكومية وكذلك الدفعة الثالثة من مرحلة دبلوم إدارة الاعمال الحكومية لعدد 88 كادر. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة