عبدالعال: نائب سابق يحاول إسقاط المجلس.. وإحالة أعضاء متورطين معه للتحقيق

الثلاثاء، 15 مايو 2018 02:24 م
عبدالعال: نائب سابق يحاول إسقاط المجلس.. وإحالة أعضاء متورطين معه للتحقيق الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، عن محاولة جديدة لإسقاط المجلس جرت وقائعها منذ 10 أيام، فى إطار المحاولات المستمرة والمستميتة لتقويض المجلس وإسقاطه.

وقال "عبد العال"، فى حديثه بالجلسة العامة المنعقدة الآن، إن النائب نفسه الذى أسقط المجلس عضويته سابقا، لجأ لبعض النواب وسهّل سفرهم لإحدى الدول الأوروبية، متابعا: "هناك محاولات مستميتة لإسقاط المجلس، وكانت هناك محاولة منذ 10 أيام".

وأضاف رئيس مجلس النواب، أنه قرر إحالة هؤلاء النواب الذين استجابوا للنائب المُسقطة عضويته والسفر معه للخارج بدون موافقة المجلس، إلى هيئة المكتب، للتحقيق معهم فى الواقعة، متابعا: "مش معقول اللى بيحصل، ما زال هذا النائب المُسقطة عضويته يتبع نفس النهج، ولن أتنازل أبدا عن حفظ كرامة المجلس".

يُذكر أن الجلسة شهت اعتراضات من النائبين شديد أبو هندية وطلعت خليل على حديث رئيس المجلس، وهو ما رد عليه الدكتور على عبد العال، موجها الحديث لأحدهما: "انت أحد المسافرين ولن أمنحك الكلمة"، ثم قال للنائبين: "أنتم الاثنين تم إحالتكما إلى مكتب المجلس للتحقيق".

وفى سياق متصل، أكد "عبد العال" أنه تنازل عن كل حقوقه الشخصية فى هذا المجلس مقابل حفظ البرلمان وبنيانه، ولن يفرط أبدا فى حفظ كرامة البرلمان، مشيرا إلى أنه تحمل مالا يتحمله بشر من أجل هذا المجلس واستمراره، والوصول به إلى بر الأمان، وتحمل فى سبيل هذا ضغط عصبى ونفسى واقتصادى كبير فى إدارة المجلس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة