الأهلى يُرمم صفوفه بنصف دستة لاعبين فى الموسم الجديد.. ضم مدافع الداخلية.. الاقتراب من صانع ألعاب إنبى ومدافع سموحة.. مهند لاشين يستعد لارتداء القميص الأحمر.. وضم ثنائى أجنبى على حساب معلول وباكا

الأربعاء، 16 مايو 2018 07:00 ص
الأهلى يُرمم صفوفه بنصف دستة لاعبين فى الموسم الجديد.. ضم مدافع الداخلية.. الاقتراب من صانع ألعاب إنبى ومدافع سموحة.. مهند لاشين يستعد لارتداء القميص الأحمر.. وضم ثنائى أجنبى على حساب معلول وباكا الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت لجنة الكرة بالأهلى رحلة ترميم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد، بناء على طلب الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى - قبل استقالته - الذى طلب التعاقد مع 6 لاعبين دفعة واحدة، وتعهد مجلس الأحمر بتوفير جميع احتياجات الفريق للاستمرار فى حصد البطولات سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

ضم أحمد علاء مدافع الداخلية

نجح مسئولو الأهلى فى ضم أحمد علاء مدافع فريق الداخلية وشقيق محمود علاء مدافع الزمالك، لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل، لتدعيم الدفاع الأحمر ،وبذلك أصبح أحمد علاء مدافع الداخلية أول صفقات الانتقالات الصيفية فى القلعة الحمراء للموسم الجديد ،وهى الصفقة التى كلفت خزينة الأهلى مبلغ 10 ملايين جنيه.

الاقتراب من صانع 

ألعاب إنبى ومدافع سموحة

اقترب عدلى القيعى مدير التعاقدات بالأهلى من حسم صفقتى محمد مجدى أفشة صانع ألعاب إنبى وعبد الله بكرى مدافع سموحة لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

كان البدرى قد طلب التعاقد مع أفشة لتعويض بيع عبد الله السعيد ،وبالفعل طالب مسئولو الأحمر من إدارة إنبى تحديد السعر المطلوب للاستغناء عن أفشة، فيما طلب - المدير الفنى المستقيل - التعاقد مع عبد الله بكرى ليكون الصفقة الثانية على مستوى الدفاع الذى يعانى فى الفترة الأخيرة بسبب لعنة الإصابات.

مهند لاشين يستعد لارتداء قميص الأهلى

ما زال النادى الأهلى لم يجد بديلاً لحسام عاشور الذى يحافظ على مقعده الأساسى فى تشكيلة الأهلى منذ أكثر من 11 عاما، ويعد مهند لاشين دفندر الأسيوطى هو الأقرب للانتقال للأهلى، إذ رصد مسئولو الأهلى مبلغ 10 ملايين جنيه لضم مهند لاشين، وذلك لتدعيم وسط الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، بعد أن نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى عقب متابعة مبارياته بالكامل على مدار الموسم الحالى ،وبالفعل اقترب الأهلى من حسم الصفقة لصالحه.

مهاجم عالمى وجناح أجنبى فى الطريق

إصابة المغربى وليد أزارو أظهرت للجهاز الفنى للأهلى أن الفريق يحتاج للتعاقد مع مهاجم سوبر ليكون بجوار مروان محسن، ويرغب مسئولو الأهلى فى التعاقد مع مهاجم عالمى، بالإضافة لجناح أجنبى وذلك على حساب على معلول الذى تأكد رحيله للدورى الإنجليزى بعد انتهاء فعاليات كأس العالم ،والجنوب أفريقى باكا الذى لم يُقنع الجهاز الفنى بقدراته حتى الآن، بينما قد يستمر باكا ويكون الأجنبى الآخر على حساب المغربى وليد أزارو، حال تلقيه عرضا ماليا ضخما للغاية، وهو الشرط الوحيد الذى تضعه إدارة الأهلى لرحيل الدولى المغربى، خاصة بعد إبداء عدد من الأندية الأوربية اهتماما كبيرا بخدماته ويأتى على رأس تلك الأندية بنفيكا البرتغالى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة