أكرم القصاص - علا الشافعي

الشوكر وشرائط الشعر فى شكلها الجديد ضمن إكسسوارات موضة ربيع 2018

الأربعاء، 16 مايو 2018 05:00 ص
الشوكر وشرائط الشعر فى شكلها الجديد ضمن إكسسوارات موضة ربيع 2018 اكسسوارات
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إكسسوارات السيدات والفتيات تتجدد بشكل مستمر إلى جانب ظهور إكسسوارات بشكل مختلف ومبتكر كل موسم، وهذا الموسم هناك موضة للإكسسوارات عادت إلينا منذ العصور القديمة، وأخرى ظهرت بشكل جديد، لذلك يقدم موقع pinterest  أحدث قطع إكسسوارات موضة لربيع وصيف 2018.

 

شرائط للشعر

شرائط الشعر
شرائط الشعر

من الموضة التى عادت إلينا من الثلاثينيات والأربعينيات هى موضة شرائط الشعر، فقديما كانت الفتيات يربطن شعورهن بواسطة شرائط طويلة، ثم يدمجونها مع الضفيرة أو الكعكة، الآن ظهرت لتكون موضة مرة أخرى على هيئة أقمشة منقوشة بالألوان المختلف لعمل الـpony tail أو الكعكة.

 

إكسسوارات الساعة

اكسسوالاات الساعة
اكسسوارات

عادت مرة أخرى لتكون موضة، فعند بداية الألفية الثانية انتشرت موضة الـ"حظاظة" مع الساعة، فوجدنا معظم الشباب يرتدون الساعة فى أيديهم ومعها بعض من الإكسسوارات البلاستيكية، وبعدها ظهر موضة الأنسيال مع الساعة، توقفت تلك الموضة فترة ثم تعود إلينا مرة أخرى، لذلك اختارى الإكسسوارات الذهبية التى تتماشى مع ساعتك.

 

الخاتم الدبلة

الخاتم الدبلة
الخاتم الدبلة

موضة ربيع 2018 هى تلك الخواتم التى إما أن تكون كبيرة وظاهرة أو رقيقة وليست مرصعة، لذلك ظهرت موضة الخواتم الدبلة الذهبية والتى تعطى أناقة وشياكة عند ارتدائك لها، أيضاً يمكنك اختيارها على ملابسك السواريه.

 

السلسلة الأدوار

السلسلة الأدوار
السلسلة الأدوار

احرصى على امتلاك السلسلة التى تتكون من أكثر من طابق واحد، فهى بمثابة ثلاثة سلاسل فى عقد واحد، أيضاً عليك أن تختاريها على البلوزات السادة سواء البيضاء أو السوداء وذلك لكى يظهر جمالها أكثر فأكثر.

 

السلسلة الشوكر

السلسلة الشوكر
السلسلة الشوكر

موضة الشوكر ظهرت فى نهاية التسعينيات وبداية الألفية الثانية، ثم عادت مرة أخرى فى عام 2017 بشدة، وهى تلك السلسلة أو الشريط الأسود المربوط حول الرقبة فى منتصفها، فظهرت مرة أخرى بشكلها الجديد فهى الشوكر المعدنية المرصعة بدلايات رقيقة.

 

الأقراط

القرط
القرط

الأقرط الطويلة التى ينسدل منها السلاسل المعدنية، فهى على هيئة قرط مرصع بالستراس ويتدلى منه الحلقات المعدنية الصغيرة، فهى الأمثل فى المناسبات الليلية والسهرات مع الفساتين السادة السواريه الأنيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة