الفيفا يتدخل بعد إيقاف الحكم فهد المرداسى مدى الحياة

الأربعاء، 16 مايو 2018 11:14 ص
الفيفا يتدخل بعد إيقاف الحكم فهد المرداسى مدى الحياة الحكم فهد المرداسى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء، أنه طلب "معلومات إضافية" من الاتحاد السعودي، بعد قرار لجنة الانضباط والأخلاق المحلية إيقاف الحكم فهد المرداسى مدى الحياة على خلفية اتهامه بطلب "رشوة"، والتوصية بشطبه من قائمة حكام مونديال 2018 فى روسيا.

وبدأت قضية المرداسى (32 عاما) بالتكشف بدءا من الأسبوع الماضي، بعد الاعلان المفاجىء عن استبعاده من قيادة المباراة بين الاتحاد والفيصلى فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين الذى أقيم فى جدة فى 12 مايو.

وقامت السلطات الكروية قبل ساعات من المباراة باستبعاده وتكليف الانجليزى مارك كلاتنبرج بقيادة المباراة، مشيرة الى إحالة الحكم السعودى "للمباحث الادارية للتحقيق معه" دون مزيد من التفاصيل.

وفى بيان أصدرته بعد منتصف ليل الثلاثاء، أوضحت لجنة الانضباط ان المرداسى تواصل مع رئيس نادى الاتحاد لطلب "رشوة" لتمكين ناديه من الفوز بالمباراة (انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 3-1 بعد التمديد)، ما دفعها لايقافه مدى الحياة عن أى نشاط يتعلق بكرة القدم.

وردا على سؤال لوكالة فرانس برس، قال متحدث باسم الفيفا ان الأخير "أخذ علما بأن الحكم فهد المرداسى تم إيقافه مدى الحياة من كل النشاطات المرتبطة بكرة القدم من قبل الاتحاد السعودى لكرة القدم"، أضاف "طلب الفيفا معلومات إضافية من الاتحاد السعودى لكرة القدم قبل الإدلاء بأى تعليق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة