تفاصيل انتقام سباك بأوسيم من زميله بخطف نجله وطلب 50 ألف جنيه فدية

الأربعاء، 16 مايو 2018 01:23 م
تفاصيل انتقام سباك بأوسيم من زميله بخطف نجله وطلب 50 ألف جنيه فدية جريمة خطف الأطفال - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر سباك الانتقام من زميله فى العمل، بسبب خلافات مالية بينهما، وانتهز فرصة عدم تواجده بمسكنه، واستعان بزوجته لاختطاف ابن زميله، ثم أجرى اتصالا به وطلب منه دفع فدية 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح الطفل.
 
لم يكتف المتهم بخطف ابن زميله، وإنما هدده بقتله حال محاولته إبلاغ مركز شرطة أوسيم، إلا أن والد الطفل قرر الاستعانة برجال المباحث، حيث تمكنوا من تحديد مكان حجز الطفل بشقة بمحافظة القليوبية، وتمكنوا من تحريره بعد القبض على السباك المتهم، و5 متهمين آخرين شاركوه فى خطف الطفل واحتجازه، ليعود الطفل إلى أسرته دون تعرضه للأذى أو دفع أى مبالغ مالية.
 
أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه مركز شرطة أوسيم، يفيد بتعرض طفل للاختطاف وطلب خاطفيه فدية 50 ألف جنيه، حيث أفاد "أحمد.ع" والد الطفل، أنه عاد إلى مسكنه فاكتشف تغيب ابنه "عمرو" البالغ من العمر 3 سنوات، واكتشف أن زميله بالعمل "سليمان. ط" سباك، وزوجته استغلا غيابه عن المنزل وخطفا الطفل.
 
وأضاف والد الطفل أنه تلقى اتصالا هاتفيا طلب خلاله المختطف دفع مبلغ 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، وهدده بقتل الطفل إذا أبلغ رجال المباحث، فتم إخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الغدارة العامة لمباحث الجيزة، وبدأ الرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، والنقيب محمد حبيب معاون مباحث المركز، فى إجراء التحريات وجمع المعلومات حول المتهم، حيث تبين أنه يقيم ببشتيل، وأنه اختفى عقب خطف الطفل.
 
وكشفت التحريات وجود خلافات مالية بين والد الطفل وبين المتهم، ما دفعه لخطفه لإجبار والد الطفل على سداد مبلغ مالى له، ومن خلال تتبع رجال المباحث لهاتف المتهم، وجمع المعلومات من مصادر سرية، تبين أن الطفل محتجز بشقة بمحافظة القليوبية، بصحبة عدد من الأشخاص.
 
وعقب تحديد مكان احتجاز الطفل، توجهت قوة أمنية إلى مقر احتجازه، حيث تم محاصرة العقار الخاص بالمتهمين، ومداهمته ليتم القبض على المتهم وبصحبته 4 آخرين من شركائه، كما تم العثور على الطفل بحوزتهم.
 
وبمواجهة المتهم الرئيسى اعترف أنه دبر خطف الطفل انتقاما من والده، بسبب خلافات مالية، واستعان بباقى المتهمين لاحتجازه، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة