اخبار النادى الاهلى الخميس 17/5/2018..الأرجنتينى دابوف معروض لخلافة البدرى

الخميس، 17 مايو 2018 11:45 م
اخبار النادى الاهلى الخميس 17/5/2018..الأرجنتينى دابوف معروض لخلافة البدرى حسام البدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة فى مقدمتها قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض الأرجنتينى  دييجو دابوف لقيادة فريق الكرة الأول.

الأرجنتينى دييجو دابوف معروض على الأهلى لخلافة البدرى

عرض أحد وكلاء اللاعبين، الأرجنتينى  دييجو دابوف مدرب فريق جودوى كروز لقيادة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى خلال الفترة المقبلة خلفًا لحسام البدرى.

يغيب أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى عن المشاركة مع ناديه فى مباراة المصرى البورسعيدى يوم الأحد المقبل ضمن مؤجلات الدورى بسبب معاناته من الإصابة.

متعب يواصل الاجتماع بوكيله لحسم موقفه مع عروض الخليج
 

عاد عماد متعب، من الإمارات خلال الساعات الماضية من أجل الاجتماع من جديد بوكيله نادر شوقى ومناقشة مستقبله مع كرة القدم، وتحديد وجهته المقبلة بعد أن تلقي أكثر من عرض بالدوريات الخليجية سواء من الكويت أو السعودية أو الإمارات.

ينتظر مسئولو النادى الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة صيغة الحكم الذى حصل عليه النادى مؤخراً بإلغاء غرامة شركة "مسك" السعودية راعى قناة النادى السابق التى كانت تُقدّر بـ135 مليون جنيه من أجل إرسالها لنادى ستوك سيتى الإنجليزى لرفع الحجز على ملايين الأهلى الخاصة بصفقة رمضان صبحي.

شهدت الساعات الماضية تناثر أنباء داخل الوسط الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص، عن  إمكانية استعانة الأهلى بالبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى التاريخى للأهلى للعمل فى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة سواء مديراً لقطاع الناشئين أو مستشاراً للجنة الكرة للاستفادة من خبراته فى المرحلة المقبلة التى سيتم خلالها التعاقد مع مدرب أجنبى بعد استقالة حسام البدرى.

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة