الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يعود من أوغندا بعد الخسارة من كمبالا سيتى .. بعثة المصرى البورسعيدى تغادر السودان هربا من درجة الحرارة.. ومحمد فاروق يسلم تقرير كأس مصر إلى لجنة الحكام

الخميس، 17 مايو 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يعود من أوغندا بعد الخسارة من كمبالا سيتى .. بعثة المصرى البورسعيدى تغادر السودان هربا من درجة الحرارة.. ومحمد فاروق يسلم تقرير كأس مصر إلى لجنة الحكام الرياضة المصرية اليوم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الخميس الموافق 17 / 5 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية أبرزها:

الاهلى
الأهلى

الأهلى يعود من أوغندا وراحة من التدريبات

عادت بعثة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فجر اليوم للقاهرة قادمة من مدينة عنتيبى الأوغندية ، بعد مواجهة كمبالا سيتى فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من التدريبات غدا الخميس ،على أن يستأنف استعداداته غداً الجمعة لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها يوم 20 مايو الجاري ، والمؤجلة بين الفريقين فى بطولة الدورى العام.

كانت لجنة الكرة قد وافقت على استقالة حسام البدرى عقب الخسارة القاسية الأخيرة التى تعرض لها الفريق أمس  الثلاثاء، على يد كمبالا سيتى بثنائية نظيفة بدورى أبطال أفريقيا إذ واصل الأهلى عروضه السيئة خلال الفترة الماضية فى المباريات الرسمية بعدما خسر من الزمالك بهدفين لهدف فى الدورى، ثم خرج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر أمام الأسيوطى ثم تعادل سلبيا مع الترجى التونسى بالجولة الأولى لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
وقال عبد العزيز عبد الشافى عضو لجنة الكرة والمدير الرياضى للأهلى فى تصريح مُقتضب لـ"اليوم السابع" إن لجنة الكرة قررت فى اجتماعها عصر اليوم الأربعاء، أن يكون مدرب الفريق الجديد أجنبى رافضا الكشف عن أى تفاصيل أخرى تتعلق بهوية المدرب الجديد أو الجهاز المعاون له وأكد زيزو أن لجنة الكرة فى اجتماعات مُتتالية من أجل حسم ملف المدرب الجديد للفريق.
المصرى
المصرى

 المصرى يغادر السودان هربا من الحرارة

تعود اليوم بعثة فريق المصرى من السودان ، بعد المواجهة التى جمعت الفريق البورسعيدى مع نظيره الهلال السودانى بالجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، حيث سيبدأ الفريق البورسعيدى بعد الحصول على راحة اليوم، الاستعداد لمواجهة الأهلى فى الدورى.

نهائى الكأس
نهائى الكأس

حكم نهائى الكأس يقدم تقرير المباراة للجبلاية

يقدم اليوم محمد فاروق الحكم الدولى، التقرير الخاص بمباراة نهائى كأس مصر والتى جمعت فريقى الزمالك وسموحة ، أول أمس باستاد برج العرب ، إلى لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح، وقد انتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بركلات الترجيح 5/4 بعد أن تعادل الفريقان بهدف لكل منهما، والاحتكام للأشواط الإضافية ، ثم اللجوء للركلات الترجيحية التى فاز بها الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة