فوازير غامضة فى الأهلى بعد ثنائية كمبالا سيتى.. خليفة حسام البدرى.. مصير الجهاز المعاون.. تحديد قائمة الراحلين.. الاستقرار على الصفقات الجديدة.. وحسم ملف المعارين مع القلعة الحمراء

الخميس، 17 مايو 2018 01:30 م
فوازير غامضة فى الأهلى بعد ثنائية كمبالا سيتى.. خليفة حسام البدرى.. مصير الجهاز المعاون.. تحديد قائمة الراحلين.. الاستقرار على الصفقات الجديدة.. وحسم ملف المعارين مع القلعة الحمراء الاهلى والبدرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت هزيمة الأهلى من كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين دون رد فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى براكين الغضب فى القلعة الحمراء، حيث وافقت لجنة الكرة على اعتذار حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر عن الاستمرار فى منصبه.

الأهلى حقق أطول سلسلة سلبية بعد الخسارة من الزمالك (2-1)، والإقصاء من كأس مصر بهدف أمام الأسيوطى، قبل أن يفتتح دور المجموعات بدورى الأبطال بتعادل مع الترجى (0-0) وهزيمة من كمبالا (2-0).

وباتت هناك عدة ملفات غامضة تحتاج لمناقشة عاجلة وقرارات مصيرية داخل القلعة الحمراء نستعرضها فى السطور التالية.

 

1- خليفة حسام البدرى:

سيكون ملف اختيار المدير الفنى للأهلى على رأس قائمة الأحداث فى القلعة الحمراء، وبدأت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، دراسة عدد من السير الذاتية لبعض المدربين لاستغلال فترة التوقف الكبيرة استعدادا لكأس العالم للتعاقد مع أحدهم، من أجل خلافة حسام البدرى الذى تقدم باستقالته بعد الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى.

ويواجه النادى الأهلى صعوبة فى المفاوضات مع المدرب الأرجنتينى رامون دياز المدير الفنى السابق لفريق الهلال السعودى.

وقال مصدر فى الأهلى إن مدرب الهلال السعودى السابق غير مُتحمس لفكرة التدريب خلال الفترة الحالية فى المنطقة العربية، موضحاً أن رامون اكتفى بالموسم الذى قضاه مع الهلال السعودى ويرغب فى العمل خلال الفترة المقبلة بأمريكا اللاتينية أو أوروبا.

وأكد المصدر أن المدرب الأرجنتينى صاحب الـ58 عاماً قال للمقربين له إنه لا يرغب فى قيادة أحد الأندية العربية خلال الفترة الحالية ويحتاج إلى فترة "نقاهة" فى بلاده أو تدريب أحد الأندية هناك مع أمكانية العودة للمنطقة العربية بعد سنوات.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلى تفاضل بين عدة مدربين حالياً للتعاقد مع أحدهم وهناك محاولات لإقناع رامون دياز بقبول المهمة والعمل فى المنطقة العربية، مؤكداً أن الأيام المقبلة ستشهد تطورات فى مفاوضات مع المدرب الأرجنتينى أو أى مدرب أجنبى آخر.

 

2- قائمة الراحلين

ووسط غضب عارم من عشاق القميص الأحمر تجاه بعض اللاعبين أًصحاب المستوى المتراجع فنياً وبدنياً يبقى إعلان قائمة الراحلين عن الأهلى أحد الفوازير الغامضة داخل القلعة الحمراء، لاسيما فى ظل التضارب الشديد بين من يستحق الاستمرار وبين من ضمن الرحيل.

 

3- الصفقات الجديدة

وستكون الصفقات الجديدة على رأس الملفات التى تصبح الشغل الشاغل للجنة الكرة بالأهلى من أجل سرعة اتخاذ الخطوات الرسمية لضم النجوم الجدد قبل اشتعال سوق الميركاتو الصيفى.

 

4- مصير الجهاز المعاون

ورغم أن رحيل البدرى عن الأهلى بات قرارا نهائيا إلا أن مصير الجهاز المعاون سواء الإدارى أو الفنى مازال محل جدل شديد وسط توقعات برحيلهم أو استمرار بعض الأسماء والدفع بعناصر جديدة طبقاً لرؤية المدير الفنى القادم.

 

5- مصير المعارين

ويترقب لاعبو الأهلى المعارون مصيرهم فى الساعات القليلة المقبلة سواء باتخاذ لجنة الكرة قراراً بعودتهم لتدعيم صفوف الفريق الأحمر الباحث عن التأهل الأفريقى بعد التعثر فى الجولة الأولى والثانية أو إعلان النادى الأهلى استمرارهم مع أنديتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

البدري هو الأصلح

لم يستطع أحد فهم وتدريب اللاعب المصري مثل المدرب المصري. وأرى أن البدري هو الأصلح ولكن عليه أن يقوم بتغيير بعض اللاعبين + رجوع عبدالله السعيد + تغيير طريقة اللعب

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مادام الاهلى يدار بعقليه كوهين القيعى..فقل عليه السلام

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة