أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة نوير لقائمة البافارى فى نهائى الكأس

الجمعة، 18 مايو 2018 01:11 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة نوير لقائمة البافارى فى نهائى الكأس مانويل نوير
كتب - مروان عصام - أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت آمال مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ ، بالمشاركة مع منتخب ألمانيا فى نهائيات مونديال روسيا 2018 دفعة إيجابية، اليوم الجمعة، مع إدراج ناديه بايرن ميونخ اسمه ضمن تشكيلة نهائى كأس ألمانيا فى كرة القدم ضد اينتراخت فرانكفورت السبت، للمرة الأولى منذ غيابه بسبب الإصابة قبل ثمانية أشهر.

 

نوير يزين قائمة بايرن ميونخ لنهائى الكأس

ولم يخض نوير (32 عاما) أى مباراة منذ سبتمبر الماضى، بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب كسر فى القدم اليسرى، ولم يتمكن من معاودة التمارين تدريجيا سوى فى الشهر الماضى.

وعلى الرغم من أن المرجح هو أن يكون نوير احتياطيا مع بايرن ميونخ فى مباراة الغد لسفن أورليخ الذى حل بدلا منه لمعظم فترات الموسم، إلا أن تواجده على مقاعد الاحتياطى يشكل محطة إيجابية لقائد المنتخب الساعى لاستعادة جاهزيته الكاملة قبل انطلاق المونديال فى 14 يونيو المقبل.

مانويل نوير حارس بايرن ميونخ
مانويل نوير حارس بايرن ميونخ

وهذا الأسبوع، استدعى مدرب المنتخب يواكيم لوف نوير ضمن تشكيلة أولية من 27 لاعباً استعداداً لنهائيات كأس العالم، حيث ستدافع بلاده عن لقبها فى مونديال 2014، مشيرا إلى أنه سيمنح الحارس "فرصة".

ويأمل نوير حارس بايرن ميونخ أن يكون جاهزاً للمشاركة مع منتخب ألمانيا الذى يخوض مباراتين وديتين ضد النمسا فى الثانى من يونيو المقبل، والسعودية فى الثامن من الشهر ذاته، قبل التوجه إلى روسيا لبدء حملة الدفاع عن لقبه.

بايرن ميونخ يخوض نهائى كأس ألمانيا غدا
بايرن ميونخ يخوض نهائى كأس ألمانيا غدا

وتشارك ألمانيا فى المجموعة السادسة إلى جانب المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، وعلى صعيد اللاعبين الآخرين فى بايرن ميونخ تعافى قائده توماس مولر من التهاب فى المعدة وسيتوجه مع الفريق إلى برلين، لكن يستمر غياب الهولندى المخضرم أريين روبن بسبب إصابة فى الفخذ.

 

رئيس بايرن ميونخ يلمح لإبرام صفقة قياسية

ألمح كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، إلى إمكانية إبرام صفقة قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق البافارى الذى يسعى للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الهدف الأسمى للعملاق الألمانى فى الوقت الحالى.

وقال رومينيجه، فى تصريحات لشبكة "تى زد" الألمانية، "لا أستبعد أى شىء فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قد نبرم صفقة من العيار الثقيل، نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين بداية من حراسة المرمى وحتى الهجوم، لكن حال العثور على لاعب مميز يمكننا التعاقد معه حتى لو كلف الأمر الكثير من الأموال".

وتعد صفقة انتقال اللاعب الفرنسى كورينتين توليسو، نجم ليون السابق، إلى بايرن ميونخ الصيف الماضى هى الأغلى فى تاريخ النادى البافارى، حيث بلغت قيمة الصفقة 41.5 مليون يورو.

وكانت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ذكرت أمس، الخميس، أن أندية بايرن ميونخ الألمانى وتشيلسى ومانشستر سيتى الإنجليزيين أبدت استعدادها لدفع 175 مليون جنيه إسترلينى، ما يعادل 200 مليون يورو، للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة